عاجل

مواعيد مباريات اليوم الخميس 25-4-2024 والقنوات الناقلة    محافظ اللاذقية يلغي القرار المتعلق بتخفيض مخصصات النقل العام    الإعلام الإسرائيلي يهاجم عالم آثار مصري مشهور لهذه الأسباب ؟    

انخفاض المخزونات الامريكية من النفط الخام يدعم مستويات الاسعار

2018-06-14 -- 08:15 ص

شهدت أسعار النفط الخام ارتفاع طفيف خلال تداولات اليوم الخميس لتتبع ارتفاعها يوم أمس وتسجيلها أعلى مستوى في أسبوعين، يأتي هذا في ظل تزايد الطلب على الخام بعد انخفاض المخزونات الأمريكية خلال الأسبوع الماضي.

 

تتداول العقود الآجلة للنفط الخام الأمريكي حالياً عند 66.64 دولار للبرميل بعد أن سجل أعلى مستوى عند 66.76 دولار للبرميل بينما قد افتتح جلسة اليوم عند المستوى 66.59 دولار للبرميل وكان قد سجل أدنى مستوى عند 66.52 دولار للبرميل.

 

تقرير وكالة الطاقة الأمريكية أظهر انخفاض في المخزونات الأمريكية من النفط الخام خلال الأسبوع الماضي بمقدار 4.1 مليون برميل بعد أن كانت التوقعات تشير إلى انخفاض بقيمة 1.4% وكانت القراءة السابقة مرتفعة بقيمة 2.1 مليون برميل.

 

من جهة أخرى فقد ارتفعت مستويات إنتاج الولايات المتحدة الأمريكية بشكل قياسي لتشهد إنتاج يومي خلال الأسبوع الماضي وصل إلى 10.9 مليون برميل في اليوم.

 

يذكر أن معدلات إنتاج النفط الخام في الولايات المتحدة قد ارتفعت بنسبة 30% خلال العامين الماضيين لتقترب من أكبر دول العالم في انتاج الخام وهي روسيا التي تنتج 11.1 مليون برميل في اليوم.


التعليقات

إدارة الموقع ليست مسؤولة عن محتوى التعليقات الواردة و لا تعبر عن وجهة نظرها

لا يوجد تعليقات حالياً

شاركنا رأيك

Create Account



Log In Your Account