عاجل

المحمد: بلغت مبيعات إسمنت عدرا 275 مليار ليرة لعام 2024    ارتفاع أسعار النفط الأربعاء بعد انخفاض غير متوقع في مخزونات الخام الأمريكية    تراجع أسعار الذهب الأربعاء مع انحسار مخاوف تصاعد الصراع في الشرق الأوسط    

ترامب يحرج رئيس البرتغال ويصدمه بتعليق مفاجئ عن اللاعب كريستيانو!

2018-06-29 -- 19:20 م

أحرج الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب رئيس البرتغال مارسيلو ريبيلو دي سوزا بسؤال قاس سريع البديهة حينما حدثه الأخير عن اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو بفخر ظهر في لغته أمام ترامب الذي لم يتوان حينما قال له طالما هذا اللاعب موهوب وله جماهيرية إذن لو ترشح ضدك سيفوز.

وأثار حديث ترامب دهشة الحاضرين في المؤتمر، بشأن فكرة ترامب بترشح لاعب كرة القدم البرتغالي كريستيانو رونالدو لانتخابات بلاده الرئاسية ضد الرئيس الحالي، مارسيلو ريبيلو دي سوزا.
أفضل لاعب في العالم

ولدى أول اجتماع ثنائي مع ترامب، قال ريبيلو دي سوزا لنظيره الأمريكي في بداية لقائهما بالبيت الأبيض: “لا تنسَ أن البرتغال لديها أفضل لاعب في العالم، يدعى كريستيانو رونالدو”.

وأكد الرئيس الأمريكي أن :”البرتغال تقدم أداء جيدًا للغاية في المونديال”، وسأل نظيره: “كيف أصبح رونالدو لاعبا جيدا ؟”، ليقول له ريبيلو دي سوزا إنه “الأفضل في العالم”، وهنا قال ترامب: “إذن فليترشح ضدك في إحدى المرات”. وبينما كان الرئيس البرتغالي يستعد للرد، أضاف ترامب :”كريستيانو لن يفوز بالانتخابات .. وأنت تعلم أنه لن يفوز”.

 


التعليقات

إدارة الموقع ليست مسؤولة عن محتوى التعليقات الواردة و لا تعبر عن وجهة نظرها

لا يوجد تعليقات حالياً

شاركنا رأيك

Create Account



Log In Your Account