عاجل

مواعيد مباريات اليوم الخميس 25-4-2024 والقنوات الناقلة    محافظ اللاذقية يلغي القرار المتعلق بتخفيض مخصصات النقل العام    الإعلام الإسرائيلي يهاجم عالم آثار مصري مشهور لهذه الأسباب ؟    

وزيرة خارجية النمسا ترد على الانتقادات التي تعرضت لها بعد رقصها مع بوتين

2018-08-31 -- 20:00 م

ردت وزيرة الخارجية النمسوية، اليوم الجمعة، على الانتقادات التي تعرضت لها، بعد أن رقصت مع الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، خلال حفل زفافها.

 

قالت كارين كناسيل: "إن الدبلوماسية تتجاوز تبادل ملاحظات سياسية"،بحسب وكالة "فرانس برس".

 

وأضافت: أنها أمضت "أمسية ملهمة"، وهي ترقص السامبا و"بوسا نوفا" مع نظرائها البريطاني واليوناني والبولندي والروماني، على هامش اجتماع لوزراء خارجية الاتحاد الأوروبي.

 

ووصفت نظيرها البريطاني جيريمي هانت، بأنه "راقص ممتاز وساحر" ردا على سؤال حول مهاراته في حلبة الرقص.

 

وقالت في مؤتمر صحافي، "إن الدبلوماسية أكثر من مجرد تقديم ملاحظات سياسية، الرقص ليس له تأثير سياسي سواء كنت أرقص مع جيريمي أو أي شخص آخر".

 

وتابعت "لقد رقصت مع العديد من الرجال في السابق"، إلا أن وزيرة خارجية الاتحاد الأوروبي فيديركا موجيريني قاطعتها وسط الضحك قائلة "سأتوقف هنا."

 

ورشح حزب الحرية اليميني المتطرف كنايسل لوزارة الخارجية، عندما تولى السلطة في حكومة الائتلاف مع حزب الشعب (وسط يمين) في أواخر العام الماضي، ووقع حزب الحرية "اتفاق تعاون" مع حزب بوتين "روسيا الموحدة" منذ 2016.

 

واختتمت كنايسل أنها دعت بوتين في يونيو، عندما كان في زيارة رسمية إلى فيينا أثناء توزيعها دعوات الزفاف إلى المستشار النمسوي سيباستيان كورتز وغيره من الزملاء في ذلك اليوم.

وكالات


التعليقات

إدارة الموقع ليست مسؤولة عن محتوى التعليقات الواردة و لا تعبر عن وجهة نظرها

لا يوجد تعليقات حالياً

شاركنا رأيك

Create Account



Log In Your Account