عاجل

منظمة الصحة العالمية تُجيز لقاحا فموياً ضد الكوليرا    تتكبد أسعار النفط السبت خسائر أسبوعية    الصحة تطلق غداً الأحد حملة اللقاح الوطنية لمتابعة الأطفال المتسربين وتعزيز اللقاح الروتيني    

بيان حزب الله : أمريكا تديرها عصابة وفقا لأهوائها

2018-09-12 -- 10:20 ص

أصدر حزب الله بيان نقلته "وكالة الأنباء اللبنانية" قال فيه، إن التصريحات التي أدلى بها جون بولتون، مستشار الأمن القومي الأمريكي، تظهر حقيقة أن أمريكا لا تديرها سوى عصابة تدير العالم وفقا لأهوائها.

 

ونقلت الوكالة بيان الحزب الذي جاء فيه أن "تصريحات بولتون كشفت حقيقة الموقف الأمريكي الاستعلائي على دول العالم والمنظمات الدولية، ووضعت حدا للخداع الطويل الذي مارسته الإدارات الأمريكية المتعاقبة بحق الانسانية جمعاء".

 

وأضاف البيان: "بغض النظر عن الدور الضعيف لمجلس الأمن الدولي والأمم المتحدة أمام الدول الاستكبارية، وعدم قدرته على ردعها، وبغض النظر عن حصرية قرار مجلس الأمن بعدد من الدول، إلا أن الولايات المتحدة الأمريكية وعلى لسان مستشار الأمن القومي فيها أعلنت أنها تعتبر نفسها فوق كل اعتبار، وأن شعارات القانون الدولي والمجتمع الدولي ما هي إلا ثرثرات تستخدمها ساعة تقتضي مصالحها ذلك، وأنها لا تعترف بها إلا عندما تكون أداة طيعة لتحقيق مآربها الاستعمارية والتسلطية".

 

وأردف الحزب: "لقد أكدت تصريحات بولتون أن السياسة الأميركية ترتكز على مصادرة دساتير العالم، ورفض الانصياع للقوانين والمنظمات الدولية، وان المنطق المتحكم في الذهنية الأمريكية يقوم على عدم إعطاء الحق للضعيف وعلى شريعة الغاب التي تمجد القوة وتسحق المظلومين.. ما قاله بولتون وما يمارسه ترامب يظهر للعالم أن من يحكم الولايات المتحدة الأمريكية ليس سوى عصابة تدير العالم وفق مصالحها وأهوائها ونزواتها".

وكالات


التعليقات

إدارة الموقع ليست مسؤولة عن محتوى التعليقات الواردة و لا تعبر عن وجهة نظرها

لا يوجد تعليقات حالياً

شاركنا رأيك

Create Account



Log In Your Account