عاجل

القبض على سارقي الكابلات الكهربائية بين محطتي دير علي وعدرا    تراجع أسعار الذهب عالمياً الأربعاء مع ارتفاع الدولار والتركيز على بيانات التضخم الأمريكية    انخفاض أسعار النفط الأربعاء لليوم الثاني مع زيادة مخزونات الخام الأمريكية    

الكيان الصهيوني لريال مدريد من العار استقبال مخربة تحرض على العنف

2018-09-30 -- 10:45 ص

أفادت تقارير صحفية إسبانية، بأن نائب المدير التنفيذي لنادي ريال مدريد ايميليو بوتراغينيو استقبل، عهد التميمي وذلك في مقر النادي الملكي في العاصمة الإسبانية مدريد.


ووفقا لما أوردته صحيفة "ماركا" الاسبانية، فقد منح نادي ريال مدريد عهد التميمي هدية رمزية عبارة عن قميص النادي، الذي يحمل الرقم 9 مطبوعا عليه اسمها.


ونقلت هيئة البث "الإسرائيلية" عن المتحدث باسم وزارة الخارجية "الإسرائيلية"، عمانويل نحشون، في تغريدة على حسابه على تويتر إدانته لاستقبال التميمي في النادي الإسباني، وكتب "أنه من العار.. أن يستقبل ريـال مدريد مخربة تحرض على العنف.. ذلك ليس من قيم كرة القدم"، حسب وصفه.

كما نقلت "القناة الإسرائيلية العاشرة" عن السفير "الإسرائيلي" في إسبانيا دانييل كوتنر قوله في تغريدة على تويتر أن "عهد التميمي ليس مقاتلة من أجل السلام.. وأن المؤسسات التي تستقبلها تعزز العنف بدل الحوار والتفاهم"، حسب ادعائه.

وشارك السفير "الإسرائيلي" تغريدته مع الحساب الرسمي على تويتر لنادي ريـال مدريد، وحساب الحزب الاشتراكي الإسباني، الذي التقى عدد من أعضائه عهد التميمي أيضا.

وكانت التميمي، قد وصلت مدريد برفقة افراد عائلتها للمشاركة في منتديات وفعاليات سياسية تستضيفها لتتحدث عن تجربتها.

وكالات


التعليقات

إدارة الموقع ليست مسؤولة عن محتوى التعليقات الواردة و لا تعبر عن وجهة نظرها

لا يوجد تعليقات حالياً

شاركنا رأيك

Create Account



Log In Your Account