عاجل

القبض على سارقي الكابلات الكهربائية بين محطتي دير علي وعدرا    تراجع أسعار الذهب عالمياً الأربعاء مع ارتفاع الدولار والتركيز على بيانات التضخم الأمريكية    انخفاض أسعار النفط الأربعاء لليوم الثاني مع زيادة مخزونات الخام الأمريكية    

"سيلوانوف": الاقتصاد الروسي أصبح أقل اعتمادا على النفط والعقوبات

2018-10-07 -- 16:55 م

صرح النائب الأول لرئيس الوزراء، وزير المالية الروسي، أنطون سيلوانوف، اليوم الأحد، بأن الاقتصاد الروسي أصبح أقل اعتمادا على العوامل الخارجية (النفط والعقوبات).

 

وقال ميلر في مقابلة مع برنامج "موسكو. الكرملين. بوتين" الذي يذاع على قناة "روسيا 1": "لقد أصبحنا أقل اعتمادًا على العوامل الخارجية، على الرغم من حقيقة أننا تلقينا ضربة مزدوجة: انخفاض أسعار النفط في الماضي والقيود الخارجية. ولكن، مع ذلك، أستطيع الآن أن أقول إن اقتصادنا أصبح أقل اعتماداً على اسعار النفط، وأقل اعتماداً على العقوبات. تعلمنا التعامل مع القيود المفروضة، بدأنا في تطوير اقتصادنا، والصناعة، والزراعة". ووفقا له، أصبحت روسيا أكثر استقلالا من حيث الاعتماد على التقنيات الأجنبية المستوردة.

 

وأضاف سيلوانوف: "وستستمر هذه السياسة في المستقبل. وفي أهدافنا الإنمائية، سنساعد المجالات التي لديها القدرة على إنتاج منتجات للتصدير، ومن ناحية أخرى، مازلنا ندعم وسنساند الشركات التي لديها القدرة على تصنيع المنتجات التي كنا نستوردها من قبل".

 

وكان الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، صرح في بداية العام الحالي أنه تم تجاوز مرحلة الركود في الاقتصاد الروسي، مشيرا إلى ضرورة دفع عجلة الاقتصاد إلى النمو من أجل ضمان رفاهية المواطنين.


التعليقات

إدارة الموقع ليست مسؤولة عن محتوى التعليقات الواردة و لا تعبر عن وجهة نظرها

لا يوجد تعليقات حالياً

شاركنا رأيك

Create Account



Log In Your Account