عاجل

تراجع أسعار الذهب اليوم الأربعاء 19/6/2019    تراجع أسعار النفط اليوم الأربعاء مقابل الدولار الأمريكي . جدول يحتوي على أسعار أشهر الخامات القياسية للبترول    سيناتور أمريكي يبدأ إجراءات رسمية لوقف بيع أسلحة للسعودية    مصادر دبلوماسية: اجتماع روسي أمريكي "إسرائيلي" لبحث الملف السوري والتهديد الإيراني    ترامب يطلق رسميا حملته الانتخابية لولاية ثانية في فلوريدا    سعر الدولار مقابل الليرة السورية اليوم الثلاثاء في 18-06-2019    ارتفاع أسعار الذهب اليوم الثلاثاء لأول مرة في ثلاثة جلسات مع تراجع مؤشر الدولار لأول مرة في خمسة جلسات    أسعار النفط اليوم مقابل الدولار الأمريكي ..والنفط يتراجع لليوم الثاني على التوالي بفعل مخاوف النمو العالمي    روسيا: الغرب أنفق مليارات الدولارات على دعم المعارضة المسلحة بسورية    الحرارة توالي انخفاضها مع فرصة لهطل زخات مطر فوق بعض المناطق    

لليوم الثالث تسحب الفصائل المسلحة أسلحتها الثقيلة من إدلب السوري

2018-10-08 -- 12:00 ظهرا

تستكمل الفصائل المسلحة، اليوم الاثنين، سحب الأسلحة الثقيلة من المنطقة منزوعة السلاح التي اتفقت عليها تركيا وروسيا في إدلب شمال غربي سورية، وفق وكالة الأناضول التركية للأنباء.

 

ولم ترد تفاصيل أكثر حتى الآن. وكانت الجبهة الوطنية للتحرير وهي جماعة معارضة مسلحة مدعومة من تركيا قد قالت من قبل في بيان إن سحب الأسلحة بدأ السبت.

 

وتوصلت روسيا وتركيا قبل ثلاثة أسابيع إلى اتفاق تجنب محافظة إدلب ومحيطها هجوماً واسعاً لوح به الجيش السوري، ينص على إقامة منطقة منزوعة السلاح بعمق يتراوح بين 15 و20 كيلومتراً على خطوط التماس بين الجيش السوري والفصائل المسلحة حول إدلب. كذلك يتوجب على كافة الفصائل سحب سلاحها الثقيل منها في مهلة أقصاها العاشر من الشهر الحالي.

وكالات


التعليقات

إدارة الموقع ليست مسؤولة عن محتوى التعليقات الواردة و لا تعبر عن وجهة نظرها

لا يوجد تعليقات حالياً

شاركنا رأيك

Create Account



Log In Your Account