عاجل

استقرار سلبي لأسعار الذهب اليوم الجمعة مع ارتفاع مؤشر الدولار والأنظار على لقاء الرئيس الصيني مع الوفد الأمريكي في بكين    ارتفاع أسعار النفط اليوم الجمعة للجلسة الرابعة على التوالي متغاضية عن الاستقرار الإيجابي لمؤشر الدولار الأمريكي    الكونغرس الأمريكي يعارض التدخل العسكري في فنزويلا    الذهب يرتفع اليوم الخميس قليلاً ويقع تحت ضغوط الدولار    ارتفاع أسعار النفط اليوم الخميس على الرغم من صعود الدولار أمام أغلب العملات الرئيسية    مناورات "إسرائيلية" في الجولان السوري المحتل    لافروف: اتفاق إدلب مؤقت وسندعم الجيش السوري لتحرير جميع الأراضي السورية    اليوم تبدأ امتحانات التعليم المفتوح     المصرف العقاري: إطلاق قرض سيريا كارد بعشرة أضعاف الراتب وفائدة 1% شهرياً    رفع مخصصات السيارات الخاصة من 250 لتراً بدلا من 200    

مقتل شخصين جراء إطلاق نار في مركز تجاري بولاية فلوريدا الأمريكية

2018-10-10 -- 09:05 ص

لقي شخصان مصرعهما وأُصيب اثنان آخران، جراء إطلاق نار داخل مركز تجاري في ولاية فلوريدا جنوب شرق الولايات المتحدة الأمريكية.

 

وذكرت قناة " NBC " عن مصادر في الشرطة الأمريكية، أن "مسلحا أطلق النار داخل مركز تسوق، اليوم 10 أكتوبر، ولم يتم التعرف بعد على هوية الضحايا".

 

​وكانت ولاية فلوريدا الأميركية، شهدت في أغسطس الماضي، حادث إطلاق نار عشوائي، قتل فيه ما لا يقل عن 4 أشخاص وأصيب 11 آخرين. وقالت قناة "نيوز4 جاكس" المحلية، نقلا عن مصادر إن ما لا يقل عن أربعة قتلوا وجرح 11 آخرون.

 

وغرد رئيس شرطة جاكسونفيل عبر تويتر إن "حادث إطلاق نار عشوائي وقع بمهبط جاكسونفيل"، مطالبا الجمهور بـ"الابتعاد عن المكان لأنه غير آمن حاليا".

وكالات


التعليقات

إدارة الموقع ليست مسؤولة عن محتوى التعليقات الواردة و لا تعبر عن وجهة نظرها

لا يوجد تعليقات حالياً

شاركنا رأيك

Create Account



Log In Your Account