عاجل

مصدر رسمي في وزارة الخارجية والمغتربين: الجمهورية العربية السورية تدين بشدة الادعاءات الكاذبة وحملة التضليل التي تضمنها بيان وزارة الخارجية الفرنسية بخصوص ما وصفته ذكرى تحرير مدينة الرقة     جبهة النصرة تنقل شحنة من غازي الكلور والسارين من معرة مصرين إلى جسر الشغور    مرض نادر يصيب الأطفال يضرب 22 ولاية أمريكية    ريابكوف: انسحاب أمريكا من معاهدة الصواريخ تجعلنا نتخذ تدابير ردية، بما فيه ذو طابع عسكري تقني    الأردن: خوري للميادين: نهيئ لزيارة برلمانية أردنية إلى سورية وقد أعرب أكثر من 20 نائبا عن رغبته في المشاركة فيها    الأردن: خوري للميادين: خلال الحرب على سورية أخطأنا كأردنيين في مواقفنا وعمّان لديها الكثير لتقدمه لدمشق الآن    الأردن: خوري للميادين: الدولة الأردنية ستستفيد اقتصاديا من فتح معبر نصيب    الأردن: النائب في البرلمان الأردني طارق سامي خوري للميادين: فتح معبر نصيب أعاد الحياة للأردن    روسيا: موسكو تعتبر الانسحاب الأميركي من المعاهدة النووية مع روسيا "خطوة خطيرة"    كندا تقول إن رواية الرياض حول ملابسات مقتل خاشقجي غير متماسكة ولا يمكن تصديقها    

شاهد .. مسؤولة تشيلية تقع في مأزق بسبب رقصة مثيرة

2018-10-11 -- 14:00 م

قررت السلطات المحلية تغريم عمدة تشيلية بعدما قامت باستغلال سيارتها الوظيفية لتنفيذ رقصة "كيكي" الشهيرة، حسب ما ذكرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية.

وقال المصدر إن عمدة مايبو، كاثي باريغا، ظهرت في مقطع فيديو وهي تقوم بتحدي "كيكي"، تحت إيقاعات أغنية المغني دريك.

وأغضب هذا التصرف السلطات المحلية، التي اتهمتها بإساءة استخدام "الملكية العامة"، من أجل القيام بالرقصة المثيرة.

وستؤدي باريغا غرامة، قدرها 10 في المئة من راتبها الشهري، البالغ 7909 دولارا.

وقال أحد المعلقين على الفيديو "أتأسف وأتحسر في نفس الوقت على هذا القرار.. لماذا تركز السلطات على فيديو مدته 23 ثانية، ولا تعير اهتماما للفساد المتزايد يوما بعد يوم في البلاد؟

وانتشرت رقصة "كيكي"، خلال أغسطس، على وسائل التواصل الاجتماعي، وهي تمثل تأدية بعض الحركات على أنغام أغنية "إن ماي فيلنغس".

واجتاح جنون "كيكي" مختلف أنحاء العالم، حيث تفنن آلاف المشاركين في أداء الرقصات، إلا أن بعض الدول فرضت غرامات على منفذي التحدي، على اعتبار أنه يشكل خطرا على سلامة الناس.

وكالات


التعليقات

إدارة الموقع ليست مسؤولة عن محتوى التعليقات الواردة و لا تعبر عن وجهة نظرها

لا يوجد تعليقات حالياً

شاركنا رأيك

Create Account



Log In Your Account