عاجل

القبض على سارقي الكابلات الكهربائية بين محطتي دير علي وعدرا    تراجع أسعار الذهب عالمياً الأربعاء مع ارتفاع الدولار والتركيز على بيانات التضخم الأمريكية    انخفاض أسعار النفط الأربعاء لليوم الثاني مع زيادة مخزونات الخام الأمريكية    

ما الذي فعله ترامب ليثير موجة من التعليقات الساخرة ؟

2018-10-16 -- 09:30 ص

سخر نشطاء على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" من لوحة فنية معلقة في البيت الأبيض يظهر فيها الرئيس الأمريكي دونالد ترامب.

وكانت قناة تلفزيون"CBS" أجرت مقابلة مع ترامب في البيت الأبيض، وظهرت في إحدى اللقطات لوحة فنية غير عادية معلقة على جدار مقر إقامة الرئيس.

اللوحة الفنية يتوسطها ترامب جالسا حول طاولة إلى جانب الرؤساء الأمريكيين الجمهوريين السابقين، إلا أن هذه اللوحة التي زيّنت البيت الأبيض لم ترق لها أذواق الكثيرين من مستخدمي "تويتر".

وعلّق أحد المستخدمين على هذه اللوحة الفنية قائلا: "لوحة مثيرة للاشمئزاز، وبالطبع ترامب معجب بها"، فيما رأى آخر أنها "تبدو كأسوأ بطاقة تهنئة بأعياد الميلاد في العالم لكلينتون".

وكتب ثالث بلهجة ساخرة: "هذه هي اللوحة التي كان يجب أن يمزقها جهاز إتلاف الورق إربا إربا"، مستذكرا في تعليقه ما وقع لإحدى لوحات الفنان بينكسي في مزاد لندن.

أما رابعهم، فقد صاغ تعليقه من وحي الفضائح التي أحاطت بالرئيس الأمريكي دونالد ترامب، وقال في ذلك: "المرأة الوحيدة في الخلفية، تقف هناك كي تتهم أحدهم بالتحرش الجنسي.. أنتم تعرفون بلا شك من ستتهم!".

المصدر: نوفوستي


التعليقات

إدارة الموقع ليست مسؤولة عن محتوى التعليقات الواردة و لا تعبر عن وجهة نظرها

لا يوجد تعليقات حالياً

شاركنا رأيك

Create Account



Log In Your Account