عاجل

فرنسا: بعد نوتردام اندلاع حريق في مدينة فرساي التاريخية    تصعيد خطير .. إيران تهدد بغلق مضيق هرمز وأمريكا ترد    الكيان الصهيوني يناشد مواطنيه مغادرة سيناء فورا و "الاسرائيليون" يتجاهلون    "مسؤول اسرائيلي" : سنطبّق سيادة "اسرائيل" بالضفة    تراجع أسعار الذهب اليوم الثلاثاء بالقرب من الأدنى لها هذا العام مع ارتفاع لمؤشر الدولار لأول مرة في ثلاثة جلسات    ارتفاع أسعار النفط اليوم الثلاثاء بالقرب من الأعلى لها في ستة أشهر متغاضية عن ارتفاع مؤشر الدولار الأمريكي    صحيفة واشنطن: بكين ضد القيود أحادية الجانب التي تفرضها أمريكا على إيران    زلزال قوى يضرب الفلبين.. وعمليات إجلاء وسط مانيلا     متظاهرو "السترات الصفراء" لضباط الشرطة "أقتلوا أنفسكم"     وفا: قوات الاحتلال تغلق الحرم الإبراهيمي للاحتفال بعيد الفصح اليهودي    

مسلسل تركي يسيء الى السعوديين يثير جدلاً كبيراً ومطالبات جدية بمقاطعته

2018-10-25 -- 21:00 م

اثار مشهد من مسلسل تركي يحمل عنوان “​قطاع الطرق لن يحكموا العالم​جدلا كبيرا بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي بالأمس، خصوصا المواطنون السعوديون منهم.

ويظهر هذا المشهد قتل الموساد الاسرائيلي لرئيس الاستخبارات التركي، ويدور حوار بين المحققين الاتراك حول الجريمة، ويتبين ان القتلة لم يتركوا اثراً وقد عطّلوا جميع كاميرات المراقبة، فيسأل احدهم: “هل السعوديون من فعلها؟”.

كان هذا السؤال في المشهد التمثيلي كفيل بإثارة ضجة كبيرة في ​السعودية​، فقد اعتبر المتابعون بأنه تلميحا لمقتل الصحافي جمال خاشقجي، وطالبوا بمقاطعته، ومن بينهم الفنانة السعودية المعتزلة ​سارة الغامدي​ التي استنكرت ذلك ايضا عبر حسابها الخاص على احد مواقع التواصل الاجتماعي.


التعليقات

إدارة الموقع ليست مسؤولة عن محتوى التعليقات الواردة و لا تعبر عن وجهة نظرها

لا يوجد تعليقات حالياً

شاركنا رأيك

Create Account



Log In Your Account