عاجل

مواعيد مباريات اليوم الخميس 25-4-2024 والقنوات الناقلة    محافظ اللاذقية يلغي القرار المتعلق بتخفيض مخصصات النقل العام    الإعلام الإسرائيلي يهاجم عالم آثار مصري مشهور لهذه الأسباب ؟    

دوريات أمريكية تركية مشتركة في محيط مدينة منبج شمالي سورية

2018-10-30 -- 10:00 ص

نقلت وكالة "الأناضول" التركية عن باسم البنتاغون شون روبرتسون، استكمال الاستعدادات لتسيير دوريات أمريكية تركية مشتركة في محيط مدينة منبج شمالي سورية

وأضافت الوكالة التركية اليوم عن المسؤول العسكري الأمريكي قوله إن عمليات الإعداد والتدريب استكملت لتسيير دوريات مشتركة خارج منبج، مؤكدا أن قوات البلدين تنتشر في المواقع المحددة لها لبدء الدوريات.

وامتنع روبرتسون عن كشف موعد بدء الدوريات، مشيرا إلى أن التدريبات تضمنت تعزيز التنسيق بين القوات الأمريكية والتركية في الدوريات المقبلة وبحث المسائل الأمنية في العمليات التكتيكية المشتركة.

وأعلنت الرئاسة التركية في 18 يونيو الماضي نيتها تسيير دوريات على طول الخط الفاصل بين منطقة عمليات "درع الفرات" في ريف حلب الشمالي ومنطقة منبج.

وسبق أن توصل وزيرا الخارجية الأمريكي والتركي مايك بومبيو ومولود جاويش أوغلو، في الشهر نفسه إلى خريطة طريق بخصوص منبج تقضي بانسحاب عناصر "وحدات حماية الشعب" الكردية من المدينة.

المصدر: الأناضول


التعليقات

إدارة الموقع ليست مسؤولة عن محتوى التعليقات الواردة و لا تعبر عن وجهة نظرها

لا يوجد تعليقات حالياً

شاركنا رأيك

Create Account



Log In Your Account