عاجل

البرلمان العقاري يصوت على مشروع قانون يقضي بإعدام المثليين    كيف نرد على الذين يقولون إنّ الهُجوم الإيراني بالصّواريخ والمُسيّرات في عُمُق الكيان المُحتل كان “مسرحيّةً” ويَضُرُّ بالصّمود الفِلسطيني في قطاع غزة؟.. بقلم: عبد الباري عطوان    موقع “ميديابارت” الفرنسي: الهجوم الإيراني انتقام محسوب بعناية    

بالفيديو.. شجار بين سائق حافلة وراكبة ينتهي بكارثة مميتة في الصين

2018-11-03 -- 06:30 ص

تسبب شجار بين سائق حافلة وراكبة في حدوث كارثة، أدت إلى مقتل 13 شخصا في الصين، وفق ما أظهره مقطع فيديو، نقلته صحيفة “ذا صن” البريطانية.
وقال المصدر، إن الحادث وقع في جسر يتواجد فوق نهر يانغتسي في مدينة تشونغتشينغ الصينية، يوم الأحد.
ويظهر الفيديو اللحظة التي وقعت فيها مشادة بين الراكبة والسائق، الأمر الذي أدى إلى انحراف الحافلة، وسقوطها من فوق الجسر، الذي يرتفع بحوالي 50 مترا.
ويعتقد أن خلافا شخصيا نشب بين الاثنين، حيث رصد المقطع الراكبة (48 عاما) وهي توجه لكمات للسائق، الذي كان يحاول السيطرة على حافلته، بينما كان الركاب مذعورين ويصرخون.
وبحسب الشرطة المحلية، فإن الخلاف بدأ حين رفض السائق التوقف في محطة، كان يجب أن تنزل فيها تلك السيدة، الأمر الذي جعلها تحتج عليه بقوة.
وتابعت أن الحافلة كانت تقل 15 شخصا، من بينهم السائق، مشيرة إلى أن السلطات المحلية أكدت مقتل 13 شخصا، فيما لم تنجح الجهود في العثور على شخصين متبقيين.
 
روسيا اليوم


التعليقات

إدارة الموقع ليست مسؤولة عن محتوى التعليقات الواردة و لا تعبر عن وجهة نظرها

لا يوجد تعليقات حالياً

شاركنا رأيك

Create Account



Log In Your Account