عاجل

بإمكانها تدمير مدينة بأكملها.. روسيا تستعد لإطلاق غواصة نووية غدا    المقداد لوفد برلماني إيراني: عمق العلاقات يسهم في تحقيق الأهداف المشتركة للبلدين    خطوة إضافية من برشلونة نحو لقبه الـ26 في الليغا    مباحثات حول التعاون الاقتصادي بين سورية وجمهورية القرم    482 طالباً في الجلسة الثانية لامتحان الهندسة المعمارية الموحد    6 أيار القادم أول أيام رمضان فلكيا    الحرارة غداً أدنى من معدلاتها وثلوج متوقعة على ارتفاع 1100 متر    الرئيس الأسد يبحث مع بوريسوف التعاون القائم بين سورية وروسيا والاتفاقيات الثنائية الموقعة    عشرات النساء والأطفال كانوا مع "داعش" في سورية يعودون لـ كوسوفو    نائب رئيس الوزراء الروسي يوري بوريسوف يزور دمشق لبحث التعاون التجاري والاقتصادي    

بالفيديو.. شجار بين سائق حافلة وراكبة ينتهي بكارثة مميتة في الصين

2018-11-03 -- 06:30 ص

تسبب شجار بين سائق حافلة وراكبة في حدوث كارثة، أدت إلى مقتل 13 شخصا في الصين، وفق ما أظهره مقطع فيديو، نقلته صحيفة “ذا صن” البريطانية.
وقال المصدر، إن الحادث وقع في جسر يتواجد فوق نهر يانغتسي في مدينة تشونغتشينغ الصينية، يوم الأحد.
ويظهر الفيديو اللحظة التي وقعت فيها مشادة بين الراكبة والسائق، الأمر الذي أدى إلى انحراف الحافلة، وسقوطها من فوق الجسر، الذي يرتفع بحوالي 50 مترا.
ويعتقد أن خلافا شخصيا نشب بين الاثنين، حيث رصد المقطع الراكبة (48 عاما) وهي توجه لكمات للسائق، الذي كان يحاول السيطرة على حافلته، بينما كان الركاب مذعورين ويصرخون.
وبحسب الشرطة المحلية، فإن الخلاف بدأ حين رفض السائق التوقف في محطة، كان يجب أن تنزل فيها تلك السيدة، الأمر الذي جعلها تحتج عليه بقوة.
وتابعت أن الحافلة كانت تقل 15 شخصا، من بينهم السائق، مشيرة إلى أن السلطات المحلية أكدت مقتل 13 شخصا، فيما لم تنجح الجهود في العثور على شخصين متبقيين.
 
روسيا اليوم


التعليقات

إدارة الموقع ليست مسؤولة عن محتوى التعليقات الواردة و لا تعبر عن وجهة نظرها

لا يوجد تعليقات حالياً

شاركنا رأيك

Create Account



Log In Your Account