عاجل

تراجع أسعار الذهب اليوم الخميس متغاضية عن توالي ارتداد مؤشر الدولار الأمريكي من الأعلى له في ثلاثة أسابيع    تراجع أسعار النفط اليوم الخميس متغاضية عن توالي ارتداد مؤشر الدولار من الأعلى له في ثلاثة أسابيع    أوكسفام: أثرياء العالم حققوا 2,5 مليار دولار يوميا في 2018.. والفقراء 5,5 دولار    الحرارة حول معدلاتها والجو بين الصحو والغائم جزئيا بشكل عام    توالي ارتداد أسعار الذهب اليوم الأربعاء من الأدنى لها في أربعة أسابيع متغاضية عن الاستقرار الإيجابي لمؤشر الدولار الأمريكي    تباين في أسعار النفط اليوم الأربعاء مع الاستقرار الإيجابي لمؤشر الدولار الأمريكي خلال الجلسة الآسيوية    شقيق الحريري في زيارة الرئيس بشار الأسد     بيان خارجية موسكو: روسيا تعلن رسميا مقاطعة مؤتمر وارسو الدولي حول الشرق الأوسط    الاتحاد الأوروبي يتبى عقوبات جديدة بحق شخصيات سورية    تراجع أسعار الذهب اليوم الثلاثاء للجلسة الرابعة على التوالي للأدنى لها في أربعة أسابيع مع الاستقرار الإيجابي لمؤشر الدولار    

بالفيديو.. شجار بين سائق حافلة وراكبة ينتهي بكارثة مميتة في الصين

2018-11-03 -- 06:30 ص

تسبب شجار بين سائق حافلة وراكبة في حدوث كارثة، أدت إلى مقتل 13 شخصا في الصين، وفق ما أظهره مقطع فيديو، نقلته صحيفة “ذا صن” البريطانية.
وقال المصدر، إن الحادث وقع في جسر يتواجد فوق نهر يانغتسي في مدينة تشونغتشينغ الصينية، يوم الأحد.
ويظهر الفيديو اللحظة التي وقعت فيها مشادة بين الراكبة والسائق، الأمر الذي أدى إلى انحراف الحافلة، وسقوطها من فوق الجسر، الذي يرتفع بحوالي 50 مترا.
ويعتقد أن خلافا شخصيا نشب بين الاثنين، حيث رصد المقطع الراكبة (48 عاما) وهي توجه لكمات للسائق، الذي كان يحاول السيطرة على حافلته، بينما كان الركاب مذعورين ويصرخون.
وبحسب الشرطة المحلية، فإن الخلاف بدأ حين رفض السائق التوقف في محطة، كان يجب أن تنزل فيها تلك السيدة، الأمر الذي جعلها تحتج عليه بقوة.
وتابعت أن الحافلة كانت تقل 15 شخصا، من بينهم السائق، مشيرة إلى أن السلطات المحلية أكدت مقتل 13 شخصا، فيما لم تنجح الجهود في العثور على شخصين متبقيين.
 
روسيا اليوم


التعليقات

إدارة الموقع ليست مسؤولة عن محتوى التعليقات الواردة و لا تعبر عن وجهة نظرها

لا يوجد تعليقات حالياً

شاركنا رأيك

Create Account



Log In Your Account