عاجل

فرنسا: بعد نوتردام اندلاع حريق في مدينة فرساي التاريخية    تصعيد خطير .. إيران تهدد بغلق مضيق هرمز وأمريكا ترد    الكيان الصهيوني يناشد مواطنيه مغادرة سيناء فورا و "الاسرائيليون" يتجاهلون    "مسؤول اسرائيلي" : سنطبّق سيادة "اسرائيل" بالضفة    تراجع أسعار الذهب اليوم الثلاثاء بالقرب من الأدنى لها هذا العام مع ارتفاع لمؤشر الدولار لأول مرة في ثلاثة جلسات    ارتفاع أسعار النفط اليوم الثلاثاء بالقرب من الأعلى لها في ستة أشهر متغاضية عن ارتفاع مؤشر الدولار الأمريكي    صحيفة واشنطن: بكين ضد القيود أحادية الجانب التي تفرضها أمريكا على إيران    زلزال قوى يضرب الفلبين.. وعمليات إجلاء وسط مانيلا     متظاهرو "السترات الصفراء" لضباط الشرطة "أقتلوا أنفسكم"     وفا: قوات الاحتلال تغلق الحرم الإبراهيمي للاحتفال بعيد الفصح اليهودي    

رئيس الحكومة: وضعنا رؤية لتأهيل الأسواق القديمة في حلب

2018-11-06 -- 10:45 ص

قال رئيس مجلس الوزراء المهندس عماد خميس أمام عددا من رؤساء وأعضاء غرف التجارة في المحافظات المشاركين في المؤتمر الصناعي الثالث بحلب ان الإجراءات اللازمة لتطوير العمل التجاري والآليات الناظمة له وتذليل العقبات الإدارية والإجرائية قيد التنفيذ.

رد المهندس خميس على تساؤلات الحضور حول رؤيته للأسواق القديمة بأن الحكومة وضعت رؤية لتأهيل الاسواق القديمة في مدينة حلب لإعادة الألق التجاري  والحضاري لها مبينا أن إعادة افتتاح سوق الإنتاج في حلب قيد المعالجة والدراسة

وأشار المهندس خميس إلى أن العمل جار على استكمال فتح الطرقات الرئيسية بالمدينة والبدء بتأهيل الأسواق وفق برنامج زمني محدد داعيا التجار إلى التوسع بإنشاء معامل قادرة على تلبية احتياجات المواطن كافة.

ولفت المهندس خميس إلى وجود دراسة للمنطقة الحرة بحلب كما سيتم العام القادم تطوير واقع السكك الحديدية في جميع المحافظات بما فيها حلب مؤكدا أهمية استثمار أملاك الدولة بما يحقق البعد الوطني في هذه الاستثمارات.

سانا


التعليقات

إدارة الموقع ليست مسؤولة عن محتوى التعليقات الواردة و لا تعبر عن وجهة نظرها

لا يوجد تعليقات حالياً

شاركنا رأيك

Create Account



Log In Your Account