عاجل

التربية تمدد موعد استلام طلبات الاشتراك بمسابقة انتقاء معلمين من الفئة الثانية    انتهاء كافة التجهيزات لافتتاح معرض دمشق الدولي .. وحسومات على أجور الشحن الجوي تصل إلى 50 بالمئة وعلى تذاكر السفر بالطائرات بنسبة 25 بالمئة بالإضافة إلى تذاكر سفر مجانية    19و26 تشرين الأول القادم موعد الامتحان الطبي الموحد     نصر الله: نحن أمام مرحلة جديدة وليتحمل الكل مسؤوليته في هذه المرحلة    نصر الله: نحن مستعدون أن نجوع ولكن نبقى أعزاء ولن نسمح لأحد أن يمس بكرامتنا ووجودنا    نصر الله: سندافع عن بلدنا في الحدود البرية وفي البحر وفي السماء أيضاً     نصر الله: أقول للإسرائيليين إن نتنياهو يخوض الانتخابات بدمائكم    الجيش يدمر تحصينات لإرهابيي (جبهة النصرة) في معرة النعمان وعدة قرى بريف إدلب    نصر الله: العدوان الإسرائيلي أمس استهدف منزلا لحزب الله في سورية وليس مركزا ايرانيا كما ادعى نتنياهو     نصر الله: انتهى الزمن الذي تقصف فيه "إسرائيل" لبنان وتبقى هي في أمان    

فساتين زفاف فخمة بطرحات طويلة لعروس 2019

2018-11-06 -- 11:45 ص

انتشرت موضة الطرحات الطويلة بشكل كبير لتصبح الأكثر رواجًا للعروس، حيث تمنحها إطلالة جذابة وراقية، ونقصد هنا الطرحة الطويلة التي تنسدل بطول الفستان، بل ويمكن أن تتعداه لتلامس الأرض.

وتتميز الطرحات الطويلة بأنها تتناسب مع مختلف موديلات فساتين الزفاف، سواء الفساتين المنفوشة أو بالقصّات البسيطة

وقد برزت العديد من موديلات طرحات العروس الطويلة في أسبوع العروس بنيويورك لموسم خريف 2019، لتستوحي منها التصميم الأنسب لفستانك.

يمكن أن تختاري الطرحة التول الطويلة والمزينة بالورود معفستان زفاف ناعم بقصّة بسيطة، مثل فستان زفافAlexandra Grecco.

ومع الفستان المزين بتطريزات يدوية أو فصوص برّاقة، يفضل اختيار طرحة تول بسيطة ومن دون تفاصيل مثل طرحاتChantal Romano.

ولإطلالة فخمة، اختاري الطرحة بنفس تطريزات أو زخارف الفستان، فهذا ما قدمه العديد من المصممين في فساتين زفاف 2019، حيث تتناغم الطرحة مع الفستان وكأنهما قطعة واحدة، مثل فساتين زفافايلي صعب وزهير مراد.
وتعتبر الطرحات المزينة بالورود، من أجمل التصاميم التي تضيف للعروس لمسة أنثوية ناعمة، وقد قدمتها المصممة اللبنانيةريم عكرا مع فستان زفاف ستان بسيطة، حيث اعتمدت العارضات طرحات تول طويلة مزينة بالورود الملونة.

ولازالت صيحة الطرحة التول المزخرفة في أطرافها بارزة هذا الموسم، وغالبًا ما تكون مستلهمة من الطبيعة، حيث الورود البيضاء الناعمة مثل طرحة تاداشي شوجي .

سيدتي الجميلة

 


التعليقات

إدارة الموقع ليست مسؤولة عن محتوى التعليقات الواردة و لا تعبر عن وجهة نظرها

لا يوجد تعليقات حالياً

شاركنا رأيك

Create Account



Log In Your Account