عاجل

التربية تمدد موعد استلام طلبات الاشتراك بمسابقة انتقاء معلمين من الفئة الثانية    انتهاء كافة التجهيزات لافتتاح معرض دمشق الدولي .. وحسومات على أجور الشحن الجوي تصل إلى 50 بالمئة وعلى تذاكر السفر بالطائرات بنسبة 25 بالمئة بالإضافة إلى تذاكر سفر مجانية    19و26 تشرين الأول القادم موعد الامتحان الطبي الموحد     نصر الله: نحن أمام مرحلة جديدة وليتحمل الكل مسؤوليته في هذه المرحلة    نصر الله: نحن مستعدون أن نجوع ولكن نبقى أعزاء ولن نسمح لأحد أن يمس بكرامتنا ووجودنا    نصر الله: سندافع عن بلدنا في الحدود البرية وفي البحر وفي السماء أيضاً     نصر الله: أقول للإسرائيليين إن نتنياهو يخوض الانتخابات بدمائكم    الجيش يدمر تحصينات لإرهابيي (جبهة النصرة) في معرة النعمان وعدة قرى بريف إدلب    نصر الله: العدوان الإسرائيلي أمس استهدف منزلا لحزب الله في سورية وليس مركزا ايرانيا كما ادعى نتنياهو     نصر الله: انتهى الزمن الذي تقصف فيه "إسرائيل" لبنان وتبقى هي في أمان    

كاريكاتير يفضح التعاون بين قطر والكيان الصهيوني

2018-11-07 -- 09:30 ص

نشرت صحيفة "هآرتس" الإسرائيلية، رسم كاريكاتيرى يفضح التعاون المشبوه بين قطر والاحتلال الإسرائيلي في مجال نقل المساعدات إلى قطاع غزة المحاصر من قبل الاحتلال الصهيوني.

 

ووفقا للكاريكاتير، فإن رئيس الوزراء بنيامين نتنياهو، ووزير الدفاع أفيجدور ليبرمان، يسمحان بمرور عربة محملة بالأموال لقطاع غزة يقودها أمير قطر تميم بن حمد آل ثاني الداعم الأكبر للإرهاب في منطقة الشرق الأوسط.

 

يذكر أن المندوب القطري محمد العمادي على اتصال مستمر مع المسؤولين "الإسرائيليين" وزياراته إلى "إسرائيل" كثيرة، وكان آخرها في شهر أغسطس الماضي عندما التقى "بوزير الدفاع الإسرائيلي أفيجدور ليبرمان".

 

ويسود الغضب أوساط القيادة الفلسطينية بسبب قيام الدوحة بالالتفاف على السلطة الفلسطينية، من خلال قرارها بتقديم مساعدات إلى قطاع غزة عبر البوابة الصهيونية.

وكالات


التعليقات

إدارة الموقع ليست مسؤولة عن محتوى التعليقات الواردة و لا تعبر عن وجهة نظرها

لا يوجد تعليقات حالياً

شاركنا رأيك

Create Account



Log In Your Account