عاجل

التحالف الأمريكي يستهدف منطقة هجين بدير الزور بالفوسفور الأبيض     منخفض جوي.. أمطار متوقعة فوق المناطق الشمالية الغربية والساحلية ليلاً    الجهات المختصة تعثر على تجهيزات ومواد إسرائيلية وأمريكية بريف دمشق    مصدر روسي: رصدنا طائرة أمريكية تجري استطلاعا في منطقة تدريبات السفن الروسية بالقرب من سورية    مدرب سورية: الآن لا نخشى أحدا    توالي ارتداد أسعار الذهب اليوم الأربعاء من الأعلى لها في أسبوعين متغاضية عن الاستقرار السلبي لمؤشر الدولار الأمريكي    ارتفاع أسعار خام نيمكس وبرنت اليوم الأربعاء بأكثر من الواحد بالمائة ضمن عمليات تصحيحية مع الاستقرار السلبي لمؤشر الدولار    منتخب سورية لكرة القدم يفوز على نظيره الكويتي ودياً    وكالات روسية: "بوتين" يتوعد لـ"ترامب" ويوجه رسالة شديدة اللهجة لـ"أمريكا"    تراجع أسعار الذهب اليوم الثلاثاء لأول مرة في ستة جلسات متغاضية عن توالي ارتداد مؤشر الدولار من الأعلى له هذا العام    

كاريكاتير يفضح التعاون بين قطر والكيان الصهيوني

2018-11-07 -- 09:30 ص

نشرت صحيفة "هآرتس" الإسرائيلية، رسم كاريكاتيرى يفضح التعاون المشبوه بين قطر والاحتلال الإسرائيلي في مجال نقل المساعدات إلى قطاع غزة المحاصر من قبل الاحتلال الصهيوني.

 

ووفقا للكاريكاتير، فإن رئيس الوزراء بنيامين نتنياهو، ووزير الدفاع أفيجدور ليبرمان، يسمحان بمرور عربة محملة بالأموال لقطاع غزة يقودها أمير قطر تميم بن حمد آل ثاني الداعم الأكبر للإرهاب في منطقة الشرق الأوسط.

 

يذكر أن المندوب القطري محمد العمادي على اتصال مستمر مع المسؤولين "الإسرائيليين" وزياراته إلى "إسرائيل" كثيرة، وكان آخرها في شهر أغسطس الماضي عندما التقى "بوزير الدفاع الإسرائيلي أفيجدور ليبرمان".

 

ويسود الغضب أوساط القيادة الفلسطينية بسبب قيام الدوحة بالالتفاف على السلطة الفلسطينية، من خلال قرارها بتقديم مساعدات إلى قطاع غزة عبر البوابة الصهيونية.

وكالات


التعليقات

إدارة الموقع ليست مسؤولة عن محتوى التعليقات الواردة و لا تعبر عن وجهة نظرها

لا يوجد تعليقات حالياً

شاركنا رأيك

Create Account



Log In Your Account