عاجل

بإمكانها تدمير مدينة بأكملها.. روسيا تستعد لإطلاق غواصة نووية غدا    المقداد لوفد برلماني إيراني: عمق العلاقات يسهم في تحقيق الأهداف المشتركة للبلدين    خطوة إضافية من برشلونة نحو لقبه الـ26 في الليغا    مباحثات حول التعاون الاقتصادي بين سورية وجمهورية القرم    482 طالباً في الجلسة الثانية لامتحان الهندسة المعمارية الموحد    6 أيار القادم أول أيام رمضان فلكيا    الحرارة غداً أدنى من معدلاتها وثلوج متوقعة على ارتفاع 1100 متر    الرئيس الأسد يبحث مع بوريسوف التعاون القائم بين سورية وروسيا والاتفاقيات الثنائية الموقعة    عشرات النساء والأطفال كانوا مع "داعش" في سورية يعودون لـ كوسوفو    نائب رئيس الوزراء الروسي يوري بوريسوف يزور دمشق لبحث التعاون التجاري والاقتصادي    

روسيا: خطوات فيينا في قضية "الجاسوس النمساوي" مبنية على الشك وليس الأدلة

2018-11-09 -- 20:20 م

ذكرت وزارة الخارجية الروسية في بيان لها، اليوم الجمعة، أن خطوات فيينا في قضية تجسس عقيد سابق بالجيش النمساوي لصالح روسيا مبنية على الشك وليس الأدلة.

 

وجاء في بيان الخارجية الروسية "لفتنا انتباه السفير إلى ما أعلنته وزيرة التكامل الأوروبي والخارجية النمساوية، كارين كنايسل، أن العلاقات الروسية- النمساوية ستتعقد للغاية في حالة تأكيد الاشتباه بالتجسس. وأكدنا له أن الخطوات التي اتخذتها فيينا، والمبنية على الشك بدون أي دليل، قد أدت بالفعل إلى تعقيد علاقاتنا، التي كانت حتى وقت قريب تتمتع بديناميكية إيجابية".

وكالات


التعليقات

إدارة الموقع ليست مسؤولة عن محتوى التعليقات الواردة و لا تعبر عن وجهة نظرها

لا يوجد تعليقات حالياً

شاركنا رأيك

Create Account



Log In Your Account