عاجل

فرنسا: بعد نوتردام اندلاع حريق في مدينة فرساي التاريخية    تصعيد خطير .. إيران تهدد بغلق مضيق هرمز وأمريكا ترد    الكيان الصهيوني يناشد مواطنيه مغادرة سيناء فورا و "الاسرائيليون" يتجاهلون    "مسؤول اسرائيلي" : سنطبّق سيادة "اسرائيل" بالضفة    تراجع أسعار الذهب اليوم الثلاثاء بالقرب من الأدنى لها هذا العام مع ارتفاع لمؤشر الدولار لأول مرة في ثلاثة جلسات    ارتفاع أسعار النفط اليوم الثلاثاء بالقرب من الأعلى لها في ستة أشهر متغاضية عن ارتفاع مؤشر الدولار الأمريكي    صحيفة واشنطن: بكين ضد القيود أحادية الجانب التي تفرضها أمريكا على إيران    زلزال قوى يضرب الفلبين.. وعمليات إجلاء وسط مانيلا     متظاهرو "السترات الصفراء" لضباط الشرطة "أقتلوا أنفسكم"     وفا: قوات الاحتلال تغلق الحرم الإبراهيمي للاحتفال بعيد الفصح اليهودي    

الكشف عن الأموال الضخمة التي دفعها باريس للتعاقد مع نيمار

2018-11-09 -- 20:00 م

كشفت تقارير صحفية عالمية، عن التكلفة الحقيقية لصفقة انتقال النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا، من برشلونة الإسباني إلى باريس سان جيرمان، خلال الميركاتو الصيفي للعام 2017.

 

ووفقًا لما ذكرته "فوتبول ليكس" فإن قيمة انتقل نيمار هي 252 مليون يورو ، حيث أن هناك وثائق جديدة تكشف مبالغ دُفعت كعمولة لوالد اللاعب زهافي وعميل سري اَخر لم يكشف اسمه.

 

كما كشف الموقع في السايق ذاته، أن ناصر الخليفي، مالك باريس سان جيرمان قام بدفع مبلغ 8.7  مليون أيضًا مليون لنادي سانتوس البرازيلي.


التعليقات

إدارة الموقع ليست مسؤولة عن محتوى التعليقات الواردة و لا تعبر عن وجهة نظرها

لا يوجد تعليقات حالياً

شاركنا رأيك

Create Account



Log In Your Account