عاجل

البرلمان العقاري يصوت على مشروع قانون يقضي بإعدام المثليين    كيف نرد على الذين يقولون إنّ الهُجوم الإيراني بالصّواريخ والمُسيّرات في عُمُق الكيان المُحتل كان “مسرحيّةً” ويَضُرُّ بالصّمود الفِلسطيني في قطاع غزة؟.. بقلم: عبد الباري عطوان    موقع “ميديابارت” الفرنسي: الهجوم الإيراني انتقام محسوب بعناية    

الجهات المختصة تعثر على تجهيزات ومواد إسرائيلية وأمريكية بريف دمشق

2018-11-21 -- 11:25 ص

عثرت الجهات السورية المختصة اليوم الأربعاء 21 تشرين الثاني/ نوفمبر، خلال تمشيطها مناطق بريف دمشق الجنوبي الغربي، على أسلحة وأجهزة بث فضائي أمريكية وأدوية "إسرائيلية" بين مخلفات الإرهابيين التي تركوها في ريف دمشق الجنوبي الغربي.

وبالتوازي مع عمليات الجهات المختصة على كل الجغرافية السورية، تم يوم أمس الثلاثاء، العثور على كميات من الأسلحة والذخائر بينها بنادق أمريكية المنشأ من مخلفات التنظيمات الإرهابية بريف حمص الشمالي، وذلك خلال استكمال أعمال التمشيط الرامية إلى ترسيخ حالة الأمن والأمان التي تعيشها المنطقة بعد تحريرها من الإرهاب.

ويشار إلى أن الجهات المختصة ضبطت بين الأسلحة مدفع عيار 130 مم وآخر عيار 57 مم وعدد من مدافع الهاون وقذائفها وقذائف أر بي جي وقناصة دوشكا وبنادق إم 16 أمريكية وصواريخ محمولة ورشاشات متوسطة عيار 14.5 ورشاشات "بي كي سي" وجهاز لكشف المعادن وكمية من الذخيرة المتنوعة.

سبوتنيك


التعليقات

إدارة الموقع ليست مسؤولة عن محتوى التعليقات الواردة و لا تعبر عن وجهة نظرها

لا يوجد تعليقات حالياً

شاركنا رأيك

Create Account



Log In Your Account