عاجل

مواعيد مباريات اليوم الخميس 25-4-2024 والقنوات الناقلة    محافظ اللاذقية يلغي القرار المتعلق بتخفيض مخصصات النقل العام    الإعلام الإسرائيلي يهاجم عالم آثار مصري مشهور لهذه الأسباب ؟    

لهذا السبب الغريب.. أم تلد طفلتها مرتين!

2018-11-25 -- 10:45 ص

في الأسبوع السادس عشر من حمل أم أمريكية تدعى"مارجيت بومر"، اكتشف الأطباء مرض عظام العصعص لدي طفلتها، وكانت حالة الطفلة خطيرة للغاية.

 

وقد وضع الأطباء خياراً أمام مارجيت، إما إجهاض الحمل والقيام بخطوة خطيرة للغاية، وهي اخراج الطفلة من رحمها واستئصال الورم.

 

فاختارت الخيار الثاني، وقبل أثنى عشر أسبوع من ولادة “ليلي” بشكل طبيعي، تم ولادتها ولادة قيصرية، خرجت “ليلي” لمدة 25 دقيقة للعالم.

 

وقام فريق من الأطباء باستئصال الورم في أقل وقت ممكن، بينما فريق أخر يحافظ على دقات القلب، بعد انتهاء العملية، تم إعادة الطفلة إلى رحم أمها لتتابع النمو.

 

وبعد مرور أثنى عشر أسبوع، ولدت “ليلي” بشكل طبيعي، وقد كانت أكثر وزناً وصحة، وبعمر ثمانية أيام، خضعت لعملية أخرى لاستئصال ما تبقى من الورم، وبعد عدة أسابيع، عادت الطفلة إلى منزلها بصحبة عائلتها، وقد وصفت هذه العملية بأنها معجزة طبية وسابقة علمية ليس لها مثيل.

 

ويشرح الدكتور “داريل كريس”، ماجرى بقوله: لم يكن لدي “ليلي” فرصة كبيرة، ففي أسبوعها الثالث والعشرين، كان الورم قد أغلق القلب وتسبب في حدوث قصر قلبي، فكان هناك خيار، أما السماح للورم بالسيطرة على جسدها، أو اعطائها فرصة حياة أخرى وكانت النتيجة إيجابية.


التعليقات

إدارة الموقع ليست مسؤولة عن محتوى التعليقات الواردة و لا تعبر عن وجهة نظرها

لا يوجد تعليقات حالياً

شاركنا رأيك

Create Account



Log In Your Account