عاجل

ردا على خرق اتفاق منطقة خفض التصعيد.. وحدات من الجيش تدمر آليات وأكارا للإرهابيين بريفي إدلب وحماة    الاتحاد البرلماني العربي يدين تصريحات الرئيس الأمريكي دونالد ترامب حول الجولان السوري المحتل    تواصل ردود الفعل المنددة والرافضة لتصريحات ترامب حول الجولان المحتل: تنتهك الشرعية الدولية     ردا على خرق اتفاق منطقة خفض التصعيد.. وحدات من الجيش تدمر آليات وأكارا للإرهابيين بريفي إدلب وحماة    وقفة احتجاجية في مجدل شمس استنكاراً لتصريحات ترامب حول الجولان السوري المحتل    الذهب بصدد تحقيق ثالث مكسب أسبوعي على التوالي اليوم الجمعة استنادا على احتمالات الفائدة الأمريكية    أسعار النفط تتراجع اليوم الجمعة بفعل مخاوف ركود الاقتصاد العالمي    الخارجية الروسية: الجولان أرض سورية احتلتها "إسرائيل" وضمتها بشكل غير قانوني    الخارجية: الإدارة الأميركية لا تمتلك بحماقتها وغطرستها أي حق أو ولاية في أن تقرر مصير الجولان المحتل    ارتفاع أسعار الذهب اليوم الخميس للأعلى لها في ثلاثة أسابيع مع توالي ارتداد لأول الدولار من الأعلى له في قرابة عامين    

تطبيق جديد من غوغل يهدد عرش واحد من أقدم تطبيقات ويندوز

2019-01-04 -- 04:00 ص

أصدرت شركة “غوغل” الأمريكية، تطبيقا جديدا عبر متصفح الإنترنت الخاصة بها “كروم”، والذي سيمثل تهديدا مباشرا لواحد من أقدم تطبيقات “ويندوز”.
ويتيح تطبيق “كروم كانفاس” الجديد، إنشاء رسومات سريعة، يتم حفظها تلقائيا في حساب المستخدم على متصفح “كروم”، بحسب موقع “ذا فيرج” الأمريكي.

ومن أجل تحميله، يجب اتباع خطوة سهلة وسريعة، هي كتابة canvas.apps.chrome في متصفح “كروم” على أي جهاز كمبيوتر.

ويدعم تطبيق “كروم كانفاس” ميزات بسيطة جدا، مع شريط أدوات أساسي، يتألف من أدوات كقلم الرصاص وأقلام وطباشير وأدوات ممحاة، بالإضافة إلى لوحة ألوان، ما يجعل التطبيق يهدد عرض تطبيق “باينت” الموجود في “ويندوز”.

وأصبح التطبيق متوافر حاليا على متصفحات إنترنت تدعم لغة البرمجة الجديدةWebAssembly”، مثل متصفح “فايرفوكس”.


التعليقات

إدارة الموقع ليست مسؤولة عن محتوى التعليقات الواردة و لا تعبر عن وجهة نظرها

لا يوجد تعليقات حالياً

شاركنا رأيك

Create Account



Log In Your Account