عاجل

ردا على خرق اتفاق منطقة خفض التصعيد.. وحدات من الجيش تدمر آليات وأكارا للإرهابيين بريفي إدلب وحماة    الاتحاد البرلماني العربي يدين تصريحات الرئيس الأمريكي دونالد ترامب حول الجولان السوري المحتل    تواصل ردود الفعل المنددة والرافضة لتصريحات ترامب حول الجولان المحتل: تنتهك الشرعية الدولية     ردا على خرق اتفاق منطقة خفض التصعيد.. وحدات من الجيش تدمر آليات وأكارا للإرهابيين بريفي إدلب وحماة    وقفة احتجاجية في مجدل شمس استنكاراً لتصريحات ترامب حول الجولان السوري المحتل    الذهب بصدد تحقيق ثالث مكسب أسبوعي على التوالي اليوم الجمعة استنادا على احتمالات الفائدة الأمريكية    أسعار النفط تتراجع اليوم الجمعة بفعل مخاوف ركود الاقتصاد العالمي    الخارجية الروسية: الجولان أرض سورية احتلتها "إسرائيل" وضمتها بشكل غير قانوني    الخارجية: الإدارة الأميركية لا تمتلك بحماقتها وغطرستها أي حق أو ولاية في أن تقرر مصير الجولان المحتل    ارتفاع أسعار الذهب اليوم الخميس للأعلى لها في ثلاثة أسابيع مع توالي ارتداد لأول الدولار من الأعلى له في قرابة عامين    

الصين تعلن إغلاق 26 ألف موقع إلكتروني غير قانوني خلال 2018

2019-01-08 -- 09:05 ص

أغلقت الحكومة الصينية 26 ألف موقع إلكتروني غير قانوني في عام 2018، فيما حذفت حوالى 6.18 مليون منشور على الإنترنت كانت تحتوى على مضمون إباحي أو مبتذل.

 وذكر مكتب الدولة الصينية لمكافحة المنشورات الإباحية والمبتذلة - في بيان اليوم الثلاثاء - أن السلطات أجرت تحقيقات وعالجت ما إجماليه 12 ألف قضية في هذا المجال في أنحاء البلاد.

وأوضح المكتب أن الشرطة شنت في أبريل 2018 حملة مشتركة ضد منصات البث الحى في 24 مقاطعة ومنطقة ذاتية الحكم، وقبضت على 163 مشتبها بهم، كما أوقفت شرطة مقاطعة تشجيانغ في الشهر نفسه منصة للبث الحى ذات صلة بأموال غير شرعية بقيمة 250 مليون يوان (49ر36 مليون دولار)، وقبضت على ما يزيد على 200 مشتبه بهم.

واتخذ المكتب إجراءات أقوى ضد منشورات غير قانونية متعلقة بالأطفال والمواد الإباحية للأطفال على الإنترنت، حيث تم حذف ما يزيد على 370 ألف مادة من المضمون الإباحي المتعلق بالأطفال على الإنترنت، ومصادرة 4ر3 مليون نسخة من المنشورات غير القانونية مطروحة للقراء من الأطفال المراهقين.

وأشار المكتب إلى أن المواطنين بادروا بالمشاركة في الحركة ضد المواد الإباحية على الإنترنت، إذ تلقى مركز الإبلاغ التابع للمكتب ما يزيد على 130 ألف بلاغ عام 2018، ورفعت الحكومة مكافآت الإبلاغ عن المعلومات غير القانونية إلى 600 ألف يوان (5ر87 ألف دولار) منذ ديسمبر الماضي.

وكالات


التعليقات

إدارة الموقع ليست مسؤولة عن محتوى التعليقات الواردة و لا تعبر عن وجهة نظرها

لا يوجد تعليقات حالياً

شاركنا رأيك

Create Account



Log In Your Account