عاجل

تراجع أسعار الذهب اليوم الأربعاء 19/6/2019    تراجع أسعار النفط اليوم الأربعاء مقابل الدولار الأمريكي . جدول يحتوي على أسعار أشهر الخامات القياسية للبترول    سيناتور أمريكي يبدأ إجراءات رسمية لوقف بيع أسلحة للسعودية    مصادر دبلوماسية: اجتماع روسي أمريكي "إسرائيلي" لبحث الملف السوري والتهديد الإيراني    ترامب يطلق رسميا حملته الانتخابية لولاية ثانية في فلوريدا    سعر الدولار مقابل الليرة السورية اليوم الثلاثاء في 18-06-2019    ارتفاع أسعار الذهب اليوم الثلاثاء لأول مرة في ثلاثة جلسات مع تراجع مؤشر الدولار لأول مرة في خمسة جلسات    أسعار النفط اليوم مقابل الدولار الأمريكي ..والنفط يتراجع لليوم الثاني على التوالي بفعل مخاوف النمو العالمي    روسيا: الغرب أنفق مليارات الدولارات على دعم المعارضة المسلحة بسورية    الحرارة توالي انخفاضها مع فرصة لهطل زخات مطر فوق بعض المناطق    

أوغلو: تركيا موجودة بشكل فعال في مسيرة حل الأزمة السورية وندعم وحدة أراضيها

2019-01-09 -- 11:00 ص

أكد وزير الخارجية التركي مولوود جاويش أوغلو، أن واشنطن تواجه صعوبات في سحب قواتها من سورية، أهمها علاقاتها الحميمة بالتنظيمات الإرهابية هناك.

 

وأضاف جاويش أوغلو، أن "هناك صعوبات ميدانية مرتبطة بتطور الأوضاع في سورية، مؤكدا أن بلاده تتغلب عليها"، وذلك وفقا لوكالة "الأناضول" التركية.

 

ولفت إلى أن هناك آراء وتصريحات مختلفة تصدر عن الإدارة الأمريكية بخصوص الانسحاب من سورية، مشيرا إلى أنه لم تحدث أي مشكلة في تطبيق اتفاق إدلب المبرم مع موسكو حتى اليوم، آملا في بقاء الأمور كما هي مستقبلا، مجددا التأكيد على دعم بلاده لوحدة أراضي وحدود سورية.

 

وقال وزير الخارجية التركي إن إيران هي أحد العناصر في سورية ويجب الاستمرار في العمل معها، مؤكدا أن تركيا لن تتردد في تنفيذ خطواتها شرقي الفرات.

وكالات


التعليقات

إدارة الموقع ليست مسؤولة عن محتوى التعليقات الواردة و لا تعبر عن وجهة نظرها

لا يوجد تعليقات حالياً

شاركنا رأيك

Create Account



Log In Your Account