عاجل

الصحة تطلق غداً الأحد حملة اللقاح الوطنية لمتابعة الأطفال المتسربين وتعزيز اللقاح الروتيني    ارتفاع درجات الحرارة والجو بين الصحو والغائم جزئياً    مواعيد مباريات اليوم السبت 20-4-2024 والقنوات الناقلة..    

هذا ما زعمت به

2019-01-21 -- 10:45 ص

ادعى "الناطق الإسرائيلي" باسم "الجيش أفخاي أدرعي" عبر تويتر قائلاً: أن سبب الغارات هو قيام قوة إيرانية أمس بإطلاق صاروخ أرض-أرض متوسط المدى من إنتاج إيراني من منطقة دمشق باتجاه شمال هضبة الجولان".حسب زعمه

وأضاف: "الاعتداء الإيراني على "إسرائيل" من داخل الأراضي السورية، والذي تم التخطيط له مسبقا من قبل إيران، هو سبب الضربات الليلية الواسعة في سورية".

من جانبه، علق "وزير الاستيعاب الإسرائيلي يوآف غالنت" اليوم الاثنين على الأحداث الأمنية الأخيرة على الحدود الشمالية مع سورية بقوله إن "إسرائيل" "ستطرد" إيران من سورية.

حسب تعبيره

وحسب موقع "0404" العبري، قال: "إسرائيل لن تسمح بتأسيس جيش إيراني في سورية وسنطرد إيران من سورية، ولا يمكننا فتح جبهة أخرى لحزب الله في مرتفعات الجولان".

وتزامن هذا الموقف مع تصريحات أدلى بها اليوم الاثنين قائد القوات الجوية الإيرانية عزيز نصير زاده الذي أكد استعداد قوات بلاده لخوض المعركة مع "إسرائيل"، وإزالتها من الوجود.

المصدر: روسيا اليوم


التعليقات

إدارة الموقع ليست مسؤولة عن محتوى التعليقات الواردة و لا تعبر عن وجهة نظرها

لا يوجد تعليقات حالياً

شاركنا رأيك

Create Account



Log In Your Account