عاجل

بإمكانها تدمير مدينة بأكملها.. روسيا تستعد لإطلاق غواصة نووية غدا    المقداد لوفد برلماني إيراني: عمق العلاقات يسهم في تحقيق الأهداف المشتركة للبلدين    خطوة إضافية من برشلونة نحو لقبه الـ26 في الليغا    مباحثات حول التعاون الاقتصادي بين سورية وجمهورية القرم    482 طالباً في الجلسة الثانية لامتحان الهندسة المعمارية الموحد    6 أيار القادم أول أيام رمضان فلكيا    الحرارة غداً أدنى من معدلاتها وثلوج متوقعة على ارتفاع 1100 متر    الرئيس الأسد يبحث مع بوريسوف التعاون القائم بين سورية وروسيا والاتفاقيات الثنائية الموقعة    عشرات النساء والأطفال كانوا مع "داعش" في سورية يعودون لـ كوسوفو    نائب رئيس الوزراء الروسي يوري بوريسوف يزور دمشق لبحث التعاون التجاري والاقتصادي    

اليوم تبدأ تعبئة البنزين عبر البطاقة الذكية للآليات في ريف دمشق

2019-01-31 -- 09:35 ص

أعلنت الشركة السورية لتخزين وتوزيع المواد البترولية “محروقات” أن تعبئة الوقود عبر البطاقة الذكية للأليات العاملة على البنزين في محافظة ريف دمشق سيبدأ اعتبارا من صباح اليوم.

وقال المدير العام للشركة مصطفى حصوية في تصريح لـ سانا: إن “جميع محطات الوقود في ريف دمشق مؤتمتة وجاهزة لتعبئة السيارات عبر البطاقة الذكية” مشيراً إلى أن الكميات التي تم تحديدها لكل سيارة خاصة حاصلة على البطاقة الذكية هي 40 ليتراً يومياً بما لا يتجاوز 450 ليتراً شهرياً.

ولفت حصوية إلى أنه سيسمح للسيارات التي لم يحصل أصحابها على البطاقة الذكية بعد بالتعبئة بمعدل 20 ليتراً يومياً ريثما يحصلون على البطاقة من المراكز المخصصة لذلك حيث تم السماح لأصحاب المحطات بالبيع خارج إطار البطاقة الذكية بمعدل 30 بالمئة من حجم كل طلب.

وأشار المدير العام للشركة إلى أنه سيتم البدء بتطبيق نظام البطاقة الذكية للآليات العاملة على المازوت في محافظة ريف دمشق نهاية الأسبوع القادم.


التعليقات

إدارة الموقع ليست مسؤولة عن محتوى التعليقات الواردة و لا تعبر عن وجهة نظرها

لا يوجد تعليقات حالياً

شاركنا رأيك

Create Account



Log In Your Account