عاجل

بإمكانها تدمير مدينة بأكملها.. روسيا تستعد لإطلاق غواصة نووية غدا    المقداد لوفد برلماني إيراني: عمق العلاقات يسهم في تحقيق الأهداف المشتركة للبلدين    خطوة إضافية من برشلونة نحو لقبه الـ26 في الليغا    مباحثات حول التعاون الاقتصادي بين سورية وجمهورية القرم    482 طالباً في الجلسة الثانية لامتحان الهندسة المعمارية الموحد    6 أيار القادم أول أيام رمضان فلكيا    الحرارة غداً أدنى من معدلاتها وثلوج متوقعة على ارتفاع 1100 متر    الرئيس الأسد يبحث مع بوريسوف التعاون القائم بين سورية وروسيا والاتفاقيات الثنائية الموقعة    عشرات النساء والأطفال كانوا مع "داعش" في سورية يعودون لـ كوسوفو    نائب رئيس الوزراء الروسي يوري بوريسوف يزور دمشق لبحث التعاون التجاري والاقتصادي    

إغلاق محلات في كفرسوسة لمخالفتها احتواء بضائع مهربة

2019-02-05 -- 12:00 ظهرا

كشفت مصادر المديرية العامة للجمارك عن اغلاق محلات تحوي مواد مهربة ذات منشأ تركي في دمشق والمحافظات.
وبينت ” الجمارك ” أن العقوبة إضافة الى الغرامات الجمركية ستشمل اغلاق المحل لمدة شهر في المخالفة الأولى وفي حال تكرار المخالفة سيتم اغلاق المحل لمدة عام كامل.

وحسب معلومات “الجمارك” فأن المحلات المضبوطة باحتواء المواد التركية المهربة في دمشق تتوضع في منطقة كفرسوسة.

هذا وكانت الحكومة السورية قد وضعت، يوم الأحد، خارطة طريق متكاملة تهدف إلى “إعلان سورية دولة خالية من المواد المهربة” وحددت برنامج زمني لتنفيذها حتى نهاية العام الجاري.

وذكرت وكالة “سانا” أن فريق عمل حكومي برئاسة رئيس الوزراء عماد خميس بلور اليوم خارطة طريق متكاملة المهام والمسؤوليات لـ”إعلان سورية” دولة خالية من المواد المهربة في مدى زمني أقصاه نهاية العام الجاري.


التعليقات

إدارة الموقع ليست مسؤولة عن محتوى التعليقات الواردة و لا تعبر عن وجهة نظرها

لا يوجد تعليقات حالياً

شاركنا رأيك

Create Account



Log In Your Account