عاجل

بإمكانها تدمير مدينة بأكملها.. روسيا تستعد لإطلاق غواصة نووية غدا    المقداد لوفد برلماني إيراني: عمق العلاقات يسهم في تحقيق الأهداف المشتركة للبلدين    خطوة إضافية من برشلونة نحو لقبه الـ26 في الليغا    مباحثات حول التعاون الاقتصادي بين سورية وجمهورية القرم    482 طالباً في الجلسة الثانية لامتحان الهندسة المعمارية الموحد    6 أيار القادم أول أيام رمضان فلكيا    الحرارة غداً أدنى من معدلاتها وثلوج متوقعة على ارتفاع 1100 متر    الرئيس الأسد يبحث مع بوريسوف التعاون القائم بين سورية وروسيا والاتفاقيات الثنائية الموقعة    عشرات النساء والأطفال كانوا مع "داعش" في سورية يعودون لـ كوسوفو    نائب رئيس الوزراء الروسي يوري بوريسوف يزور دمشق لبحث التعاون التجاري والاقتصادي    

النفط يرتفع معوضاً بعض خسائر الأمس بفعل استقرار الدولار

2019-02-08 -- 20:00 م

ارتفعت أسعار النفط اليوم بعد تسجيل خسائر أمس، واستفاد الخام من وقف الدولار مسيرة مكاسبه التي امتدت على مدار ست جلسات مما قلل الضغوط على بعض السلع، ومن بينها النفط.


ومن المنتظر اليوم إعلان شركة "بيكر هيوز" عن انشطة التنقيب عن الخام والغاز الطبيعي في الولايات المتحدة هذا الأسبوع، وهو ما يوضح وتيرة إنتاج الطاقة في البلاد.


واستقر مؤشر الدولار (أمام عدد من العملات الرئيسية) بحلول الساعة 16:01 جرينتش عند 96.6 نقطة، وسجل أعلى مستوى عند 96.7 نقطة وأقل مستوى عند 96.4 نقطة.


وارتفعت أسعار "ويست تكساس" الأمريكي بحلول الساعة 15:58 جرينتش بنسبة 0.2% إلى 52.7 دولار للبرميل، وسجل أعلى سعر عند 52.9 دولار وأقل سعر عند 52.08 دولار.


وارتفع "برنت" بنسبة 0.3% إلى 61.8 دولار للبرميل، وسجل اعلى سعر عند 62.3 دولار وأقل سعر عند 61.04 دولار.


التعليقات

إدارة الموقع ليست مسؤولة عن محتوى التعليقات الواردة و لا تعبر عن وجهة نظرها

لا يوجد تعليقات حالياً

شاركنا رأيك

Create Account



Log In Your Account