عاجل

بإمكانها تدمير مدينة بأكملها.. روسيا تستعد لإطلاق غواصة نووية غدا    المقداد لوفد برلماني إيراني: عمق العلاقات يسهم في تحقيق الأهداف المشتركة للبلدين    خطوة إضافية من برشلونة نحو لقبه الـ26 في الليغا    مباحثات حول التعاون الاقتصادي بين سورية وجمهورية القرم    482 طالباً في الجلسة الثانية لامتحان الهندسة المعمارية الموحد    6 أيار القادم أول أيام رمضان فلكيا    الحرارة غداً أدنى من معدلاتها وثلوج متوقعة على ارتفاع 1100 متر    الرئيس الأسد يبحث مع بوريسوف التعاون القائم بين سورية وروسيا والاتفاقيات الثنائية الموقعة    عشرات النساء والأطفال كانوا مع "داعش" في سورية يعودون لـ كوسوفو    نائب رئيس الوزراء الروسي يوري بوريسوف يزور دمشق لبحث التعاون التجاري والاقتصادي    

الذهب يرتفع بشكل طفيف في آخر جلسات الأسبوع

2019-02-08 -- 20:20 م

ارتفعت أسعار الذهب بشكل هامشي خلال تعاملات اليوم ويتجه المعدن النفيس لتسجيل خسائر أسبوعية بعد الانخفاض لخمس جلسات متوالية بضغط من صعود الدولار الذي استحوذ على اهتمام المستثمرين كملاذ آمن على حساب المعادن النفيسة.


وفشل الذهب في الاستفادة من عدم اليقن السائد في الأسواق نتيجة مخاوف تباطؤ نمو الاقتصاد العالمي والتوترات التجارية بين أكبر اقتصادين في العالم.


واستقر مؤشر الدولار بحلول الساعة 17:55 جرينتش عند 96.6 نقطة مسجلاً اعلى مستوى عند 96.7 نقطة وأقل مستوى عند 96.4 نقطة.


وارتفع الدولار على مدار الجلسات الست الماضية، ويتجه نحو تحقيق مكاسب هذا الأسبوع بنسبة 1%.


ويزداد القلق من تباطؤ نمو الاقتصاد العالمي بعد خفض بنوك مركزية عالمية توقعاتها بشأن نمو اقتصاداتها هذا العام نتيجة تفاقم التوترات التجارية بين امريكا والصين.


وكشف محللو "بنك أوف أمريكا" عن أن المستثمرين يقبلون على السندات والأسهم في الأسواق الناشئة على حساب المعدان النفيسة.


وصعدت أسعار الذهب بحلول الساعة 17:58 جرينتش بنسبة 0.3% إلى 1318.8 دولار للأوقية، وسجل المعدن الأصفر أعلى سعر اليوم عند 1319.3 دولار وأقل مستوى عند 1311.5 دولار.


التعليقات

إدارة الموقع ليست مسؤولة عن محتوى التعليقات الواردة و لا تعبر عن وجهة نظرها

لا يوجد تعليقات حالياً

شاركنا رأيك

Create Account



Log In Your Account