عاجل

التربية تمدد موعد استلام طلبات الاشتراك بمسابقة انتقاء معلمين من الفئة الثانية    انتهاء كافة التجهيزات لافتتاح معرض دمشق الدولي .. وحسومات على أجور الشحن الجوي تصل إلى 50 بالمئة وعلى تذاكر السفر بالطائرات بنسبة 25 بالمئة بالإضافة إلى تذاكر سفر مجانية    19و26 تشرين الأول القادم موعد الامتحان الطبي الموحد     نصر الله: نحن أمام مرحلة جديدة وليتحمل الكل مسؤوليته في هذه المرحلة    نصر الله: نحن مستعدون أن نجوع ولكن نبقى أعزاء ولن نسمح لأحد أن يمس بكرامتنا ووجودنا    نصر الله: سندافع عن بلدنا في الحدود البرية وفي البحر وفي السماء أيضاً     نصر الله: أقول للإسرائيليين إن نتنياهو يخوض الانتخابات بدمائكم    الجيش يدمر تحصينات لإرهابيي (جبهة النصرة) في معرة النعمان وعدة قرى بريف إدلب    نصر الله: العدوان الإسرائيلي أمس استهدف منزلا لحزب الله في سورية وليس مركزا ايرانيا كما ادعى نتنياهو     نصر الله: انتهى الزمن الذي تقصف فيه "إسرائيل" لبنان وتبقى هي في أمان    

الذهب يرتفع بشكل طفيف في آخر جلسات الأسبوع

2019-02-08 -- 20:20 م

ارتفعت أسعار الذهب بشكل هامشي خلال تعاملات اليوم ويتجه المعدن النفيس لتسجيل خسائر أسبوعية بعد الانخفاض لخمس جلسات متوالية بضغط من صعود الدولار الذي استحوذ على اهتمام المستثمرين كملاذ آمن على حساب المعادن النفيسة.


وفشل الذهب في الاستفادة من عدم اليقن السائد في الأسواق نتيجة مخاوف تباطؤ نمو الاقتصاد العالمي والتوترات التجارية بين أكبر اقتصادين في العالم.


واستقر مؤشر الدولار بحلول الساعة 17:55 جرينتش عند 96.6 نقطة مسجلاً اعلى مستوى عند 96.7 نقطة وأقل مستوى عند 96.4 نقطة.


وارتفع الدولار على مدار الجلسات الست الماضية، ويتجه نحو تحقيق مكاسب هذا الأسبوع بنسبة 1%.


ويزداد القلق من تباطؤ نمو الاقتصاد العالمي بعد خفض بنوك مركزية عالمية توقعاتها بشأن نمو اقتصاداتها هذا العام نتيجة تفاقم التوترات التجارية بين امريكا والصين.


وكشف محللو "بنك أوف أمريكا" عن أن المستثمرين يقبلون على السندات والأسهم في الأسواق الناشئة على حساب المعدان النفيسة.


وصعدت أسعار الذهب بحلول الساعة 17:58 جرينتش بنسبة 0.3% إلى 1318.8 دولار للأوقية، وسجل المعدن الأصفر أعلى سعر اليوم عند 1319.3 دولار وأقل مستوى عند 1311.5 دولار.


التعليقات

إدارة الموقع ليست مسؤولة عن محتوى التعليقات الواردة و لا تعبر عن وجهة نظرها

لا يوجد تعليقات حالياً

شاركنا رأيك

Create Account



Log In Your Account