عاجل

بإمكانها تدمير مدينة بأكملها.. روسيا تستعد لإطلاق غواصة نووية غدا    المقداد لوفد برلماني إيراني: عمق العلاقات يسهم في تحقيق الأهداف المشتركة للبلدين    خطوة إضافية من برشلونة نحو لقبه الـ26 في الليغا    مباحثات حول التعاون الاقتصادي بين سورية وجمهورية القرم    482 طالباً في الجلسة الثانية لامتحان الهندسة المعمارية الموحد    6 أيار القادم أول أيام رمضان فلكيا    الحرارة غداً أدنى من معدلاتها وثلوج متوقعة على ارتفاع 1100 متر    الرئيس الأسد يبحث مع بوريسوف التعاون القائم بين سورية وروسيا والاتفاقيات الثنائية الموقعة    عشرات النساء والأطفال كانوا مع "داعش" في سورية يعودون لـ كوسوفو    نائب رئيس الوزراء الروسي يوري بوريسوف يزور دمشق لبحث التعاون التجاري والاقتصادي    

أتراك يهاجمون لاجئين سوريين في إسطنبول (فيديو(

2019-02-10 -- 00:10 ص

نشب عراك عنيف بين سوريين و أتراك في حي "أسنيورت" بإسطنبول، ذو الغالبية السورية، أمس السبت، ما أسفر عن إصابات.

 

ووفق صحيفة زمان التركية، اليوم الأحد، نقلاً عن تقارير تركية، وقع الاشتباك في منطقة باغلار تشيشمه بحي أسينيورت، ولم تعرف أسبابه بعد، واستخدم الطرفان فيه الأسلحة البيضاء، ما استدعى حضور فرق الإسعاف لنقل الجرحى إلى المستشفى.

 

وتدخلت قوات الأمن التركية، لتطوق ميدان أسنيورت، في حين تظاهر أتراك ضد تزايد وتيرة الخلافات والمشاكل في الآونة الأخيرة بين السوريين والأتراك.

 

ونشر نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي لقطات فيديو قالوا فيها إن "المهاجمين الأتراك اعتدوا على محلات السوريين وكسروها".

 

يُذكر أن 3.6 ملايين سوري لجؤوا إلى تركيا منذ بداية الحرب السورية، ما تسبب في مشاحنات واحتكاكات متكررة بينهم وبين الأتراك في أكثر من مناسبة.

وكالات

 


التعليقات

إدارة الموقع ليست مسؤولة عن محتوى التعليقات الواردة و لا تعبر عن وجهة نظرها

لا يوجد تعليقات حالياً

شاركنا رأيك

Create Account



Log In Your Account