عاجل

بإمكانها تدمير مدينة بأكملها.. روسيا تستعد لإطلاق غواصة نووية غدا    المقداد لوفد برلماني إيراني: عمق العلاقات يسهم في تحقيق الأهداف المشتركة للبلدين    خطوة إضافية من برشلونة نحو لقبه الـ26 في الليغا    مباحثات حول التعاون الاقتصادي بين سورية وجمهورية القرم    482 طالباً في الجلسة الثانية لامتحان الهندسة المعمارية الموحد    6 أيار القادم أول أيام رمضان فلكيا    الحرارة غداً أدنى من معدلاتها وثلوج متوقعة على ارتفاع 1100 متر    الرئيس الأسد يبحث مع بوريسوف التعاون القائم بين سورية وروسيا والاتفاقيات الثنائية الموقعة    عشرات النساء والأطفال كانوا مع "داعش" في سورية يعودون لـ كوسوفو    نائب رئيس الوزراء الروسي يوري بوريسوف يزور دمشق لبحث التعاون التجاري والاقتصادي    

سامسونج تستعد لإطلاق هاتف "Galaxy M30" بأفضل المواصفات

2019-02-11 -- 06:30 ص

تسريبات جديدة حول إصدار أخر من هواتف سامسونج المتوسطة المنتظر إطلاقها هذا العام، حيث أكدت أحدث التسريبات أنGalaxy M30 يأتي هذا العام بأفضل المواصفات مع سعر جيد للمستخدمين.

 

هاتفGalaxy M30 هو إصدار جديد من الهواتف المتوسطة للعملاق الكوري بعد أن قدمت كلاً من هاتفيGalaxy M20 وGalaxy M10، وهي إصدارات تنافس بها عمالقة تصنيع الهاتف في الصين مع تسعير جيد ومواصفات وآداء أفضل.

 

وفي تسريبات جديدة اليوم كشف عن تفاصيل لمواصفات هاتفGalaxy M30 عبر تقريرPriceKart، حيث من المقرر أن يضم الهاتف شاشةLCD بحجم 6.38 إنش، والتي تتميز بتصميم النتوء العلويteardrop في الشاشة، أو التصميم الذي قدم من سامسونج في شاشةInfinity-V.

 

كما يتميز الهاتف بجودة عرضFHD بلس بدقة 1080 في 2210 بيكسل، ويدعم هذا الإصدار رقاقة معالجExynos 7904، مع ذاكرة عشوائية 6 جيجابايت رام وسعة تخزين 128 جيجابايت، مع توقعات بنموذج أخر بذاكرة 4 وسعة تخزين64 جيجابايت.

 

ويضمGalaxy M30 إعدادات ثلاثية للكاميرة الخلفية مع مستشعر رئيسي بدقة 13 ميجابيكسل مع فتحة عدساتf/1.9، ومستشعر 5 ميجابيكسل بزوايا واسعة مع فتحة عدساتf/2.2، ومستشعر أخر بدقة 5 ميجابيكسل مع فتحة عدساتf/2.2 لدقة وعمق التصوير.

 

كما تأتي الكاميرة الأمامية للهاتف بمستشعر 16 ميجابيكسل مع فتحة عدساتf/2.0، أيضاً من المقرر أن يضم الهاتف مستشعر للبصمة في الجهة الخلفية، مع بطارية بقدرة 5000mAh، مع نظام تشغيلAndroid 8.1 Oreo.


التعليقات

إدارة الموقع ليست مسؤولة عن محتوى التعليقات الواردة و لا تعبر عن وجهة نظرها

لا يوجد تعليقات حالياً

شاركنا رأيك

Create Account



Log In Your Account