عاجل

قضاة العدل الدولية تصدر بالإجماع أمرا جديدا لإسرائيل    استشهاد وإصابة عدد من المدنيين والعسكريين جراء عدوان إسرائيلي على ريف حلب    القبض على سارقي الكابلات الكهربائية بين محطتي دير علي وعدرا    

المصرف العقاري: إطلاق قرض سيريا كارد بعشرة أضعاف الراتب وفائدة 1% شهرياً

2019-02-13 -- 10:00 ص

أكد مدير عام المصرف العقاري مدين علي أن ملف القروض المتعثرة هو ملف قديم في المصرف ويعود إلى سنوات طويلة وأن معظم النتائج التي أسفرت عن هذا الملف هي تراكمية، وأنه تم العمل على الكثير من المعالجات لهذا الملف خلال السنوات الماضية.

وكشف علي، عن الموافقة على رفع سقف القروض الإنمائية لدى المصرف لتصبح 100 مليون للشركات و50 مليوناً للأفراد حيث تشمل قروض الأفراد أصحاب المهن من أطباء ومهندسين ومكاتب هندسية وغيرهم من أصحاب الحرف المختلفة.

كما كشف المدير العام عن إعادة إطلاق وتفعيل العمل بقروض البطاقة (سيريا كارد) سابقاً بمعدل 10 أضعاف الأجر الشهري للعاملين والموظفين الموطنة رواتبهم لدى المصرف ويحملون بطاقات صراف وبمعدل فائدة 1% شهرياً، مبيناً أن هذا القرض يمثل منتجاً مصرفياً مهماً ويلبي طلبات شريحة واسعة من العاملين في الجهات الموطنة رواتبهم ضمن شروط ميسرة وسهلة وسرعة في الحصول عليه.

وبيّن المدير العام أن المصرف يعمل على إبرام عقد لتوريد 100 صراف حديث وتوقيع عقد لتوريد حاسبات. وقد تم استلامها وأصبحت الآن قيد الاستثمار.

الوطن


التعليقات

إدارة الموقع ليست مسؤولة عن محتوى التعليقات الواردة و لا تعبر عن وجهة نظرها

لا يوجد تعليقات حالياً

شاركنا رأيك

Create Account



Log In Your Account