عاجل

مياه الشرب تهدد الأميركيين بـ"أمراض خطيرة"    هل زودت تركيا إسرائيل بالمعلومات لصد الهجوم الإيراني ؟    الميادين: نيران من لبنان باتجاه هدف عسكري في محيط عرب عرامشة    

شركة فرنسية تُعلن عن تنظيم رحلات سياحية إلى سورية

2019-02-21 -- 00:20 ص

ذكرت صحيفة "ديلي تيليغراف"، أن وكالة "كليو"، وهي من أكبر وكالات السفر في أوروبا، كتبت: "سورية تفتح أبوابها للسياحة وبناء على طلب أصدقائنا السوريين نعيد مرة أخرى الرحلات إلى هذه الوجهة، كن أول من يعود إلى التاريخ الألفي المضاعف".

ولكن تؤكّد "كليو"، أن الزوار يمكنهم الحصول على رحلة مريحة في البلد ذو المعالم الثقافية وبطريقة آمنة، وبداية من شهر أبريل/ نيسان، تقدم الوكالة رحلة لمدة 10 أيام إلى المناطق التي تسيطر عليها الحكومة السورية في جنوب دمشق واللاذقية، وكذلك المناطق التي تحميها "اليونسكو" مثل تدمر وكرك الفرنسان، التي تضم أقدم القلاع في العالم.

وقال نائب المدير العام للوكالة، جيان بير بيسباو: "كان النجاح فوري، أول مجموعة تتكون من 20 فرد بحجز كامل، ويوجد 5 رحلات أخرى على القائمة للخريف، بسعر 3 آلاف يورو".

وأصر قائلًا، "الوضع مستقر اليوم من الآن وصاعدًا، الدولة تقع تحت سيطرة الحكومة والتي تستحوذ على نصيب الأسد من الأراضي، كل الأماكن التي نقدم الرحلات لها آمنة، لن نذهب إلى مناطق الحرب مثل حلب والفرات".


التعليقات

إدارة الموقع ليست مسؤولة عن محتوى التعليقات الواردة و لا تعبر عن وجهة نظرها

لا يوجد تعليقات حالياً

شاركنا رأيك

Create Account



Log In Your Account