عاجل

الجيش يبسط سيطرته على بلدة كفر نبودة بريف حماة الشمالي الغربي بعد القضاء على آخر تجمعات الإرهابيين فيها    إعصار يدمر فندق ويسبب أضرارا جسيمة في ولاية أوكلاهوما الأمريكية     رويترز: ظريف يؤكد عزم بلاده التصدي بقوة لأي حرب اقتصادية أو عسكرية تُشن ضدها    التلفزيون العراقي: وزير الخارجية يؤكد موقف بغداد الرافض للعقوبات الأمريكية ووقوف بلاده مع إيران    اليوم الأخير من الانتخابات الأوروبية.. مراكز الاقتراع فتحت أبوابها    العلماء يحددون سببا رئيسيا وراء تطور مرض السرطان    ترامب: إرسال 1500 جندي أمريكي إلى الشرق الأوسط     "الدفاع المكسيكية" تعلن تحطم مروحية عسكرية من طراز "مي-17"    وزير الدفاع الأمريكي يلتقي نظيره الصيني أول يونيو المقبل    سان جيرمان ينهي الموسم بخسارة في الدوري الفرنسي بكرة القدم    

ترامب يخطئ في اسم رئيس شركة "أبل" (بالفيديو)

2019-03-08 -- 00:10 ص

أخطأ الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، في اسم تيم كوك، رئيس شركة التكنولوجيا الأمريكية "أبل"، وهي اللقطة التي حازت على اهتمام العديد من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي.

وبدلا من أن ينادي ترامب رئيس "أبل" باسمه، في اجتماع للمجلس الاستشاري لسياسة القوى العاملة الأمريكية، ناداه بـ "تيم أبل".

وعقد الاجتماع بين ترامب وتيم كوك، لمناقشة أهمية ودور التكنولوجيا في التعليم.

من جانبه، علق تيم كوك على اسمه الجديد من جانب الرئيس الأمريكي "تيم أبل"، بتغيير اسمه عبر حسابه الرسمي على "تويتر"، إلى "تيم" ووضع بجواره شعار "أبل".

وأثارت إشارة ترامب لتيم كوك الخاطئة، سخرية على مواقع التواصل الاجتماعي.

وأطلق البعض على "تويتر" وصفا ساخرا من ترامب، هو "الرئيس البرتقالي"، في إشارة إلى لون بشرته. 

وتراهن شركة "أبل" على مضاعفة مداخيلها مع حلول العام المقبل 2020، انطلاقا من مبيعاتها التي وصلت إلى 25 مليار دولار في عام 2016.

وخفضت "أبل" في مطلع شهر يناير، توقعاتها لإيرادات ربعها المالي الأول الذي انتهي في 29 ديسمبر إلى 84 مليار دولار، وهو ما يقل عن توقعات المحللين البالغة 91.5 مليار دولار وعن توقعات أبل الأصلية التي وضعت إيرادات الربع بين 89 و93 مليار دولار.    

وقال تيم كوك وقتها، إن السبب وراء خفض التوقعات هو تباطؤ مبيعات "آيفون" في الصين، التي يرزح اقتصادها تحت وطأة الضبابية المحيطة بالعلاقات التجارية بين واشنطن وبكين.


التعليقات

إدارة الموقع ليست مسؤولة عن محتوى التعليقات الواردة و لا تعبر عن وجهة نظرها

لا يوجد تعليقات حالياً

شاركنا رأيك

Create Account



Log In Your Account