عاجل

الجيش يبسط سيطرته على بلدة كفر نبودة بريف حماة الشمالي الغربي بعد القضاء على آخر تجمعات الإرهابيين فيها    إعصار يدمر فندق ويسبب أضرارا جسيمة في ولاية أوكلاهوما الأمريكية     رويترز: ظريف يؤكد عزم بلاده التصدي بقوة لأي حرب اقتصادية أو عسكرية تُشن ضدها    التلفزيون العراقي: وزير الخارجية يؤكد موقف بغداد الرافض للعقوبات الأمريكية ووقوف بلاده مع إيران    اليوم الأخير من الانتخابات الأوروبية.. مراكز الاقتراع فتحت أبوابها    العلماء يحددون سببا رئيسيا وراء تطور مرض السرطان    ترامب: إرسال 1500 جندي أمريكي إلى الشرق الأوسط     "الدفاع المكسيكية" تعلن تحطم مروحية عسكرية من طراز "مي-17"    وزير الدفاع الأمريكي يلتقي نظيره الصيني أول يونيو المقبل    سان جيرمان ينهي الموسم بخسارة في الدوري الفرنسي بكرة القدم    

غوغل تعمل على تطوير يد تحكم لخدمة بث الألعاب (صورة)

2019-03-11 -- 12:00 ظهرا

تحدثنا قبل فترة عن نية غوغل لإطلاق خدمة بث ألعاب فيديو بالاعتماد على قطعة كروم كاست، والآن لدينا تسريب لبراءة اختراع يظهر أن قوقل ستوفر يد تحكم خاصة بها أيضاً بتصميم مألوف مقارنة مع يد التحكم للبلايستيشن والإكس بوكس.

 

وتعقد غوغل أواخر الشهر الجاري حدث خاص بمطوري الألعاب قد تتحدث فيه أو يتعلق بشكل ما بخدمتها المنتظرة التي وصفها البعض بـ نتفلكس الألعاب ما يعني أنها مبنية على نفس النموذج الربحي بطريقة الاشتراكات.

 

وتخص البراءة بالتحديد نظام إشعارات خاص بيد التحكم حيث يظهر إشعار يعلم اللاعب عندما تتوفر اللعبة أو عند تلقيه إشعار ما أو تصدره الترتيب أو حتى طلب محادثة ودردشة مع لاعب آخر.

 

ومن خلال الوصف الملحق مع البراءة تم وضع صور توضيحية تخيلية لشكل يد التحكم مع توفر زر خاص بالميكروفون ما يشير إلى احتمال وجود المساعد الصوتي أيضاً، وللإشارة فإن المنتج النهائي قد لا يتطابق مع هذا التصميم، إلا أنه سيقدم نفس الوظائف للأزرار.

وكالات

 

جوجل تعمل على تطوير يد تحكم لخدمة بث الألعاب (صورة)


التعليقات

إدارة الموقع ليست مسؤولة عن محتوى التعليقات الواردة و لا تعبر عن وجهة نظرها

لا يوجد تعليقات حالياً

شاركنا رأيك

Create Account



Log In Your Account