عاجل

ردا على خرق اتفاق منطقة خفض التصعيد.. وحدات من الجيش تدمر آليات وأكارا للإرهابيين بريفي إدلب وحماة    الاتحاد البرلماني العربي يدين تصريحات الرئيس الأمريكي دونالد ترامب حول الجولان السوري المحتل    تواصل ردود الفعل المنددة والرافضة لتصريحات ترامب حول الجولان المحتل: تنتهك الشرعية الدولية     ردا على خرق اتفاق منطقة خفض التصعيد.. وحدات من الجيش تدمر آليات وأكارا للإرهابيين بريفي إدلب وحماة    وقفة احتجاجية في مجدل شمس استنكاراً لتصريحات ترامب حول الجولان السوري المحتل    الذهب بصدد تحقيق ثالث مكسب أسبوعي على التوالي اليوم الجمعة استنادا على احتمالات الفائدة الأمريكية    أسعار النفط تتراجع اليوم الجمعة بفعل مخاوف ركود الاقتصاد العالمي    الخارجية الروسية: الجولان أرض سورية احتلتها "إسرائيل" وضمتها بشكل غير قانوني    الخارجية: الإدارة الأميركية لا تمتلك بحماقتها وغطرستها أي حق أو ولاية في أن تقرر مصير الجولان المحتل    ارتفاع أسعار الذهب اليوم الخميس للأعلى لها في ثلاثة أسابيع مع توالي ارتداد لأول الدولار من الأعلى له في قرابة عامين    

غوغل تعمل على تطوير يد تحكم لخدمة بث الألعاب (صورة)

2019-03-11 -- 12:00 ظهرا

تحدثنا قبل فترة عن نية غوغل لإطلاق خدمة بث ألعاب فيديو بالاعتماد على قطعة كروم كاست، والآن لدينا تسريب لبراءة اختراع يظهر أن قوقل ستوفر يد تحكم خاصة بها أيضاً بتصميم مألوف مقارنة مع يد التحكم للبلايستيشن والإكس بوكس.

 

وتعقد غوغل أواخر الشهر الجاري حدث خاص بمطوري الألعاب قد تتحدث فيه أو يتعلق بشكل ما بخدمتها المنتظرة التي وصفها البعض بـ نتفلكس الألعاب ما يعني أنها مبنية على نفس النموذج الربحي بطريقة الاشتراكات.

 

وتخص البراءة بالتحديد نظام إشعارات خاص بيد التحكم حيث يظهر إشعار يعلم اللاعب عندما تتوفر اللعبة أو عند تلقيه إشعار ما أو تصدره الترتيب أو حتى طلب محادثة ودردشة مع لاعب آخر.

 

ومن خلال الوصف الملحق مع البراءة تم وضع صور توضيحية تخيلية لشكل يد التحكم مع توفر زر خاص بالميكروفون ما يشير إلى احتمال وجود المساعد الصوتي أيضاً، وللإشارة فإن المنتج النهائي قد لا يتطابق مع هذا التصميم، إلا أنه سيقدم نفس الوظائف للأزرار.

وكالات

 

جوجل تعمل على تطوير يد تحكم لخدمة بث الألعاب (صورة)


التعليقات

إدارة الموقع ليست مسؤولة عن محتوى التعليقات الواردة و لا تعبر عن وجهة نظرها

لا يوجد تعليقات حالياً

شاركنا رأيك

Create Account



Log In Your Account