عاجل

ردا على خرق اتفاق منطقة خفض التصعيد.. وحدات من الجيش تدمر آليات وأكارا للإرهابيين بريفي إدلب وحماة    الاتحاد البرلماني العربي يدين تصريحات الرئيس الأمريكي دونالد ترامب حول الجولان السوري المحتل    تواصل ردود الفعل المنددة والرافضة لتصريحات ترامب حول الجولان المحتل: تنتهك الشرعية الدولية     ردا على خرق اتفاق منطقة خفض التصعيد.. وحدات من الجيش تدمر آليات وأكارا للإرهابيين بريفي إدلب وحماة    وقفة احتجاجية في مجدل شمس استنكاراً لتصريحات ترامب حول الجولان السوري المحتل    الذهب بصدد تحقيق ثالث مكسب أسبوعي على التوالي اليوم الجمعة استنادا على احتمالات الفائدة الأمريكية    أسعار النفط تتراجع اليوم الجمعة بفعل مخاوف ركود الاقتصاد العالمي    الخارجية الروسية: الجولان أرض سورية احتلتها "إسرائيل" وضمتها بشكل غير قانوني    الخارجية: الإدارة الأميركية لا تمتلك بحماقتها وغطرستها أي حق أو ولاية في أن تقرر مصير الجولان المحتل    ارتفاع أسعار الذهب اليوم الخميس للأعلى لها في ثلاثة أسابيع مع توالي ارتداد لأول الدولار من الأعلى له في قرابة عامين    

بيكيه: ميسي يمحو الشكوك.. وطلبت اللعب في مركز سواريز

2019-03-14 -- 07:10 ص

حذر مدافع برشلونة جيرارد بيكيه، عقب تأهل فريقه لربع نهائي دوري أبطال أوروبا على حساب أولمبيك ليون الفرنسي، من أنه برغم إقصاء العديد من الفرق الكبرى في دور الـ16، لا زال هناك عديد المرشحين للقب.

وعقب فوز فريقه على ليون في إياب ثمن النهائي (5-1) في المباراة التي أقيمت الأربعاء على ملعب كامب نو، قال بيكيه "إن الفرق الموجودة حاليا تأهلت لأنها كانت أفضل من تلك التي تعرضت للإقصاء، والآن أستطيع أن أقول إن هناك فرقا كثيرة مرشحة للقب".

وأضاف "سعيد للغاية من أجلنا، في النهاية، بصرف النظر عما يفعله الآخرون، نحن هنا في ربع النهائي مرة أخرى ولدينا فرص في المسابقات الثلاثة (الدوري الإسباني والتشامبيونز ليج وكأس ملك إسبانيا) وها نحن في منتصف مارس/آذار، هذا هو الهدف الذي نضعه لأنفسنا مع بداية كل موسم".

كما أشاد بيكيه بأداء زميله، الأرجنتيني ليونيل ميسي الذي سجل ثنائية من الأهداف الخمس التي اكتسح بها برشلونة الفريق الفرنسي.


وقال "إن النجوم يصنعون فارقا كبيرا، وخلفهم يجب أن تكون هناك فرق عظيمة تساعدهم ومن المعروف تاريخيا أن لاعبا واحدا لا يمكنه الفوز ببطولات كبيرة، لكن بالتأكيد عندما يكون لديك لاعبين مثل ميسي في الفريق فهذا يجعلك في مستوى آخر".

وأردف "حين يكون لديك شكوك كما كان الحال اليوم، يظهر هؤلاء اللاعبون ويمنحونك الثقة التي تحتاجها من أجل التأهل".

ومزح بيكيه الذي سجل الهدف الرابع أمام ليون، حين سئل عن ارتفاع معدله التهديفي هذا الموسم وقال "حين أرى لويس (سواريز) متعبا أطلب من المدرب أن يضعني في مراكز الهجوم، حاليا ليس لديه ثقة في قدراتي لكن مع الوقت أتمنى أن أقنعه من خلال تسجيل مزيد من الأهداف".


التعليقات

إدارة الموقع ليست مسؤولة عن محتوى التعليقات الواردة و لا تعبر عن وجهة نظرها

لا يوجد تعليقات حالياً

شاركنا رأيك

Create Account



Log In Your Account