عاجل

ردا على خرق اتفاق منطقة خفض التصعيد.. وحدات من الجيش تدمر آليات وأكارا للإرهابيين بريفي إدلب وحماة    الاتحاد البرلماني العربي يدين تصريحات الرئيس الأمريكي دونالد ترامب حول الجولان السوري المحتل    تواصل ردود الفعل المنددة والرافضة لتصريحات ترامب حول الجولان المحتل: تنتهك الشرعية الدولية     ردا على خرق اتفاق منطقة خفض التصعيد.. وحدات من الجيش تدمر آليات وأكارا للإرهابيين بريفي إدلب وحماة    وقفة احتجاجية في مجدل شمس استنكاراً لتصريحات ترامب حول الجولان السوري المحتل    الذهب بصدد تحقيق ثالث مكسب أسبوعي على التوالي اليوم الجمعة استنادا على احتمالات الفائدة الأمريكية    أسعار النفط تتراجع اليوم الجمعة بفعل مخاوف ركود الاقتصاد العالمي    الخارجية الروسية: الجولان أرض سورية احتلتها "إسرائيل" وضمتها بشكل غير قانوني    الخارجية: الإدارة الأميركية لا تمتلك بحماقتها وغطرستها أي حق أو ولاية في أن تقرر مصير الجولان المحتل    ارتفاع أسعار الذهب اليوم الخميس للأعلى لها في ثلاثة أسابيع مع توالي ارتداد لأول الدولار من الأعلى له في قرابة عامين    

الجيش يعثر على أسلحة وذخائر "إسرائيلية" الصنع في ريف درعا الشمالي .. ويدمر بصليات صاروخية وآليات ومقرات لإرهابيي “جبهة النصرة” في بلدة حاس بريف إدلب الجنوبي

2019-03-14 -- 09:05 ص

استكمالا لعمليات تمشيط القرى والبلدات المحررة من الإرهاب عثرت الجهات المختصة على أسلحة وذخائر بعضها إسرائيلي الصنع من مخلفات الإرهابيين في ريف درعا الشمالي.

وذكر مصدر في الجهات المختصة أنه من خلال متابعة تمشيط القرى المحررة من الإرهاب وبالتعاون مع الأهالي في ريف درعا الشمالي تم العثور على أسلحة وذخائر منها رشاش بي كي سي ورشاش دوشكا وقاذف ار بي جي 7 وقاذف مضاد للدروع وقنابل يدوية و قذائف ار بي جي مع حشواتها ومناظير ليلية وأجهزة اتصال وذخيرة متنوعة بعضها إسرائيلي الصنع كانت المجموعات الإرهابية خبأتها قبل اندحارها من بلدتي انخل والحارة.

ومنذ إعلان محافظة درعا خالية من الإرهاب في آب الماضي تواصل الجهات المختصة تمشيط القرى والبلدات المحررة لتأمين عودة المهجرين إلى منازلهم حيث عثرت خلال الفترة الماضية على كميات كبيرة من الأسلحة والذخيرة بعضها "إسرائيلية" وأمريكية الصنع وأدوية وسيارات شحن كبيرة وسيارات إسعاف غربية الصنع من مخلفات الإرهابيين.

ودمر الجيش بصليات صاروخية وآليات ومقرات لإرهابيي “جبهة النصرة” في بلدة حاس بريف إدلب الجنوبي

سانا


التعليقات

إدارة الموقع ليست مسؤولة عن محتوى التعليقات الواردة و لا تعبر عن وجهة نظرها

لا يوجد تعليقات حالياً

شاركنا رأيك

Create Account



Log In Your Account