عاجل

الجيش يبسط سيطرته على بلدة كفر نبودة بريف حماة الشمالي الغربي بعد القضاء على آخر تجمعات الإرهابيين فيها    إعصار يدمر فندق ويسبب أضرارا جسيمة في ولاية أوكلاهوما الأمريكية     رويترز: ظريف يؤكد عزم بلاده التصدي بقوة لأي حرب اقتصادية أو عسكرية تُشن ضدها    التلفزيون العراقي: وزير الخارجية يؤكد موقف بغداد الرافض للعقوبات الأمريكية ووقوف بلاده مع إيران    اليوم الأخير من الانتخابات الأوروبية.. مراكز الاقتراع فتحت أبوابها    العلماء يحددون سببا رئيسيا وراء تطور مرض السرطان    ترامب: إرسال 1500 جندي أمريكي إلى الشرق الأوسط     "الدفاع المكسيكية" تعلن تحطم مروحية عسكرية من طراز "مي-17"    وزير الدفاع الأمريكي يلتقي نظيره الصيني أول يونيو المقبل    سان جيرمان ينهي الموسم بخسارة في الدوري الفرنسي بكرة القدم    

إطلاق عجلة المشاريع الاستثمارية المتعثرة في حماه ... وإعداد مشاريع جديدة لسوق الاستثمار السياحي

2019-03-14 -- 22:30 م

في ظل الجهود الحكومية  لإطلاق المشاريع الاستثمارية ودعم الاقتصاد الوطني.. وزارة السياحة عازمة على إنهاء تعثر كافة المشاريع الاستثمارية السياحية في مختلف المحافظات السورية لاسيما بعد بدء تعافي القطاع السياحي والتسهيلات المقدمة وتوفر مناخ استثماري جاذب.. ناقش وزير السياحة المهندس محمد رامي رضوان مرتيني ومحافظ حماه الدكتور محمد حزوري بحضور معاون وزير السياحة المهندس غياث الفراح والمدراء المعنين بالوزارة ومدير سياحة حماه المهندس كمال النشار  ورؤساء مجالس المدن جملة من المشاريع الاستثمارية المتعثرة والمواقع التي سيتم طرحها في سوق الاستثمار السياحي.

وأكد السيد الوزير على ضرورة عودة النشاط السياحي إلى محافظة حماه ودعم المنشآت السياحية والتوظيف الأمثل للمشاريع الاستثمارية بما يؤمن تنوع في المنتج السياحي في الريف والمدينة والتركيز على إقامة متنزهات شعبية لائقة للمواطنين وتنشيط السياحة الداخلية.

وبدوره محافظ حماه لفت إلى أهمية التشاركية بين المحافظة ووزارة السياحة للوصول إلى مشاريع سياحية نوعية ترتقي في الواقع السياحي في ظل غنى محافظة حماه في كافة مقومات السياحة الثقافية والدينية والعلاجية مشيراً إلى استعدادات المحافظة لإقامة مهرجان ربيع حماه في موسمه الجديد.

وكانت أبرز نتائج الاجتماع إطلاق مشروع قصر أرناؤوط الأثري بعد تعثره وإبرام ملحق عقد يتضمن بنود كفيلة بإعادة الإقلاع وإقامة فندق تراثي من سوية 3 نجوم، كما تم تحديد 4 مواقع استثمارية سيتم طرحها في سوق الاستثمار السياحي.


التعليقات

إدارة الموقع ليست مسؤولة عن محتوى التعليقات الواردة و لا تعبر عن وجهة نظرها

لا يوجد تعليقات حالياً

شاركنا رأيك

Create Account



Log In Your Account