عاجل

ردا على خرق اتفاق منطقة خفض التصعيد.. وحدات من الجيش تدمر آليات وأكارا للإرهابيين بريفي إدلب وحماة    الاتحاد البرلماني العربي يدين تصريحات الرئيس الأمريكي دونالد ترامب حول الجولان السوري المحتل    تواصل ردود الفعل المنددة والرافضة لتصريحات ترامب حول الجولان المحتل: تنتهك الشرعية الدولية     ردا على خرق اتفاق منطقة خفض التصعيد.. وحدات من الجيش تدمر آليات وأكارا للإرهابيين بريفي إدلب وحماة    وقفة احتجاجية في مجدل شمس استنكاراً لتصريحات ترامب حول الجولان السوري المحتل    الذهب بصدد تحقيق ثالث مكسب أسبوعي على التوالي اليوم الجمعة استنادا على احتمالات الفائدة الأمريكية    أسعار النفط تتراجع اليوم الجمعة بفعل مخاوف ركود الاقتصاد العالمي    الخارجية الروسية: الجولان أرض سورية احتلتها "إسرائيل" وضمتها بشكل غير قانوني    الخارجية: الإدارة الأميركية لا تمتلك بحماقتها وغطرستها أي حق أو ولاية في أن تقرر مصير الجولان المحتل    ارتفاع أسعار الذهب اليوم الخميس للأعلى لها في ثلاثة أسابيع مع توالي ارتداد لأول الدولار من الأعلى له في قرابة عامين    

إطلاق عجلة المشاريع الاستثمارية المتعثرة في حماه ... وإعداد مشاريع جديدة لسوق الاستثمار السياحي

2019-03-14 -- 22:30 م

في ظل الجهود الحكومية  لإطلاق المشاريع الاستثمارية ودعم الاقتصاد الوطني.. وزارة السياحة عازمة على إنهاء تعثر كافة المشاريع الاستثمارية السياحية في مختلف المحافظات السورية لاسيما بعد بدء تعافي القطاع السياحي والتسهيلات المقدمة وتوفر مناخ استثماري جاذب.. ناقش وزير السياحة المهندس محمد رامي رضوان مرتيني ومحافظ حماه الدكتور محمد حزوري بحضور معاون وزير السياحة المهندس غياث الفراح والمدراء المعنين بالوزارة ومدير سياحة حماه المهندس كمال النشار  ورؤساء مجالس المدن جملة من المشاريع الاستثمارية المتعثرة والمواقع التي سيتم طرحها في سوق الاستثمار السياحي.

وأكد السيد الوزير على ضرورة عودة النشاط السياحي إلى محافظة حماه ودعم المنشآت السياحية والتوظيف الأمثل للمشاريع الاستثمارية بما يؤمن تنوع في المنتج السياحي في الريف والمدينة والتركيز على إقامة متنزهات شعبية لائقة للمواطنين وتنشيط السياحة الداخلية.

وبدوره محافظ حماه لفت إلى أهمية التشاركية بين المحافظة ووزارة السياحة للوصول إلى مشاريع سياحية نوعية ترتقي في الواقع السياحي في ظل غنى محافظة حماه في كافة مقومات السياحة الثقافية والدينية والعلاجية مشيراً إلى استعدادات المحافظة لإقامة مهرجان ربيع حماه في موسمه الجديد.

وكانت أبرز نتائج الاجتماع إطلاق مشروع قصر أرناؤوط الأثري بعد تعثره وإبرام ملحق عقد يتضمن بنود كفيلة بإعادة الإقلاع وإقامة فندق تراثي من سوية 3 نجوم، كما تم تحديد 4 مواقع استثمارية سيتم طرحها في سوق الاستثمار السياحي.


التعليقات

إدارة الموقع ليست مسؤولة عن محتوى التعليقات الواردة و لا تعبر عن وجهة نظرها

لا يوجد تعليقات حالياً

شاركنا رأيك

Create Account



Log In Your Account