عاجل

القبض على سارقي الكابلات الكهربائية بين محطتي دير علي وعدرا    تراجع أسعار الذهب عالمياً الأربعاء مع ارتفاع الدولار والتركيز على بيانات التضخم الأمريكية    انخفاض أسعار النفط الأربعاء لليوم الثاني مع زيادة مخزونات الخام الأمريكية    

عــاد إلــى الحيــاة بعد 21 دقيقـة من وفاتـه!

2019-03-28 -- 00:20 ص

ذكرت صحيفة «ميل اونلاين» أن رجلا يبلغ من العمر 38 عاما توقف قلبه فجأة ولم يتمكن الأطباء من إسعافه وأعلنوا وفاته لكنه عاد إلى الحياة بعد 21 دقيقة من موته.
وروت الصحيفة البريطانية أن رجلا من أصول برتغالية يقيم في بريطانيا يدعى جواو أراوجو، ويعمل ساعي بريد، انكب فجأة متشنجا على عجلة القيادة، فيما كان  يهم بإيصال زوجته إلى عملها، وجحظت عيناه وانقلبتا بشدة، فسارعت زوجته إلى وضع هاتفه النقال بين أسنانه لمنعه من عض لسانه ولوقايته من الاختناق، وصرخت طالبة المساعدة.
استدعى أحد الجيران سيارة الإسعاف، وحين وصل المسعفون قالوا إن الرجل يعاني من سكتة قلبية، وتم نقله إلى مستشفى غلوسترشير الملكي.
إلا أن الفريق الطبي الذي حاول لست ساعات إنقاذه بالحقن وبإنعاش قلبه ورئتيه، أكد أنه لم يعد بإمكانه فعل أي شيء، وأعلن وفاة أراوجو في الساعة الرابعة  مساء.
وأبلغ الأطباء زوجته وأبناءه بوفاته، وتم نقل هذا النبأ الحزين إلى والديه في البرتغال، لكن وفيما كان الممرضون يهمون بنقله من غرفة العناية المركزة إلى المشرحة، لاحظوا أن الجثة تتحرك، وكشفت الاختبارات أن الدورة الدموية عادت تلقائيا إلى أوردة وشرايين وقلب هذا الرجل الذي وصف بالمعجزة.


التعليقات

إدارة الموقع ليست مسؤولة عن محتوى التعليقات الواردة و لا تعبر عن وجهة نظرها

لا يوجد تعليقات حالياً

شاركنا رأيك

Create Account



Log In Your Account