عاجل

فرنسا: بعد نوتردام اندلاع حريق في مدينة فرساي التاريخية    تصعيد خطير .. إيران تهدد بغلق مضيق هرمز وأمريكا ترد    الكيان الصهيوني يناشد مواطنيه مغادرة سيناء فورا و "الاسرائيليون" يتجاهلون    "مسؤول اسرائيلي" : سنطبّق سيادة "اسرائيل" بالضفة    تراجع أسعار الذهب اليوم الثلاثاء بالقرب من الأدنى لها هذا العام مع ارتفاع لمؤشر الدولار لأول مرة في ثلاثة جلسات    ارتفاع أسعار النفط اليوم الثلاثاء بالقرب من الأعلى لها في ستة أشهر متغاضية عن ارتفاع مؤشر الدولار الأمريكي    صحيفة واشنطن: بكين ضد القيود أحادية الجانب التي تفرضها أمريكا على إيران    زلزال قوى يضرب الفلبين.. وعمليات إجلاء وسط مانيلا     متظاهرو "السترات الصفراء" لضباط الشرطة "أقتلوا أنفسكم"     وفا: قوات الاحتلال تغلق الحرم الإبراهيمي للاحتفال بعيد الفصح اليهودي    

مايكروسوفت تكشف عن متصفح Chromium Edge

2019-04-09 -- 09:15 ص

كشفت شركة مايكروسوفت عن أول نسخة تجريبية للمطورين من الجيل التالي لمتصفحها للويبMicrosoft Edge.

 

وأعلنت الشركة عن موقعMicrosoft Edge Insider الجديد الذي يمكن للمستخدمين من خلاله الوصول إلى نسخ المعاينة الأولى لمتصفحMicrosoft Edge الجديد المستند إلى كروميومChromium.

 

ووفقا لما نشره موقعThe Verge الأمريكي، فإن المتصفح الجديد متاح من خلال 3 إصدارات هيDeveloper وBeta وCanary وذلك لإلقاء نظرة مبكرة على كيفية تغيرEdge، مع تحديثات يومية أو أسبوعية للتغييرات التى تطرأ علىEdge، فيما يشبه المتصفح بشكل كبير متصفح جوجل كروم، لكنه بتصميم مايكروسوفتFluent Design.

 

وقد ركزت مايكروسوفت على أساسيات التصفح ودعم الإضافات ضمن هذا الإصدار المبكر منEdge المبنى علىChromium، فيما تقوم مايكروسوفت حاليا بالبحث في تعليقات المستخدمين بعد أن وفر المتصفح دعمًا كاملًا لملحقات متصفح جوجل كروم الحالية.


التعليقات

إدارة الموقع ليست مسؤولة عن محتوى التعليقات الواردة و لا تعبر عن وجهة نظرها

لا يوجد تعليقات حالياً

شاركنا رأيك

Create Account



Log In Your Account