عاجل

مواعيد مباريات اليوم الخميس 25-4-2024 والقنوات الناقلة    محافظ اللاذقية يلغي القرار المتعلق بتخفيض مخصصات النقل العام    الإعلام الإسرائيلي يهاجم عالم آثار مصري مشهور لهذه الأسباب ؟    

زيدان يصدم نجم ريال مدريد

2019-04-09 -- 09:00 ص

بالرغم من أنه لايكلف خزائن النادي شىء، كما أنه يمتلك مقعد سابق داخل البرنابيو، حيث أنه لم يكون ضمن اللاعبين الأجانب داخل القائمة الجديدة لفريق العاصمة مدريد وفقًا للائحة الاتحاد الأوروبي، إلا أنه غير مرحب به داخل البيت الأبيض وخاصة بعد عودة المدرب الفرنسي زيدان إلى رأس القيادة الفنية.

 

وبحسب صحيفة ماركا الإسبانية، فإن الدولي الكولومبي خارج حسابات المدرب الفرنسي زيدان في الموسم المقبل، حيث انه يرغب في الحصول على ثلاثي ليس ضمنهم جميس وهم بول بوجبا، لاعب مانشستر يونايتد، ومبابي لاعب باريس سان جيرمان، وإدين هازارد نجم فريق تشيلسي الذي أصبح قريب للغاية من أسوار البرنابيو.

 

وكان جيمس قد خرج على سبيل الإعارة من مدريد، إلى بايرن مونيخ الإلماني، بعد أن سقط في ترتيب مهاجمي تحت قيادة زيدان، و لقد تم إقصاؤه من تشكيلة يوم المباراة قبل نهائي دوري أبطال أوروبا عام 2017 في كارديف

 

وأوضحت الصحيفة الإسبانية، أن الأمور أصبحت تتعقد بالنسبة للاعب الكولومبي أكثر فأكثر مع ريال مدريد، وخاصة في حالة تعاقد الفريق الملكي مع لاعب تشيلسي إدين هازراد، فهذه أنباء سيئة للغاية بالنسبة إليه، لان من المرجح سيكون خارج الفريق من أجل توفير المال لهذه الصفقة المنتظرة.

 

 وأشارت الصحيفة الإسبانية، إلا أن اللاعب الكولومبي لا يريد البقاء في داخل صفوف الفريق البافاري، ولدية خلاقات مع مدرب الفريق نيكو كوفاتش حتي أنه هو الأخر لايرغب في وجوده.

 

 ومن جانب أخر يرغب فريق يوفنتوس في الحصول على خدمات اللاعب الكولومبي منذ فترة طويله فمن الممكن يكون هذا هو الحل البديل له في الفترة القادمة.


التعليقات

إدارة الموقع ليست مسؤولة عن محتوى التعليقات الواردة و لا تعبر عن وجهة نظرها

لا يوجد تعليقات حالياً

شاركنا رأيك

Create Account



Log In Your Account