عاجل

فرنسا: بعد نوتردام اندلاع حريق في مدينة فرساي التاريخية    تصعيد خطير .. إيران تهدد بغلق مضيق هرمز وأمريكا ترد    الكيان الصهيوني يناشد مواطنيه مغادرة سيناء فورا و "الاسرائيليون" يتجاهلون    "مسؤول اسرائيلي" : سنطبّق سيادة "اسرائيل" بالضفة    تراجع أسعار الذهب اليوم الثلاثاء بالقرب من الأدنى لها هذا العام مع ارتفاع لمؤشر الدولار لأول مرة في ثلاثة جلسات    ارتفاع أسعار النفط اليوم الثلاثاء بالقرب من الأعلى لها في ستة أشهر متغاضية عن ارتفاع مؤشر الدولار الأمريكي    صحيفة واشنطن: بكين ضد القيود أحادية الجانب التي تفرضها أمريكا على إيران    زلزال قوى يضرب الفلبين.. وعمليات إجلاء وسط مانيلا     متظاهرو "السترات الصفراء" لضباط الشرطة "أقتلوا أنفسكم"     وفا: قوات الاحتلال تغلق الحرم الإبراهيمي للاحتفال بعيد الفصح اليهودي    

التحديث الجديد من "ماك" سيحتوي على تطبيقي بودكاست وموسيقى منفصلين

2019-04-12 -- 00:30 ص

يستطيع مستخدمو أجهزة ماك من آبل الاستماع للمحتوى المسموع بشكل عام وخاصة الموسيقى والبودكاست عبر تطبيق آيتونز الرئيسي، لكن ربما يتغير ذلك بحسب موقع 9To5Mac الذي يتحدث عن قدوم تطبيقين منفصلين على النسخة القادمة لنظام تشغيل ماك أحدهما للموسيقى والآخر للبودكاست.

التطبيقان الجديدان سيظهران رفقة تطبيق “آبل تي في” المعاد تصميمه مؤخرًا مع إطلاق الشركة لخدمتها للمحتوى المرئي، وستكون التطبيقات تعمل بتقنيةMarzipan وهي التقنية التي طورتها آبل لجعل تطبيقاتiOS تعمل على نظام ماك.

وبالطبع لن يكون الإطلاق الجديد للتطبيقين بمثابة الوفاة لآيتونز الآن، لكن سيكون هناك الكثير من التغيير على طريقة عمل الشركة مع المحتوى المسموع على غرار التغيير الكبير في خدمات المحتوى المرئي والمقروء.

وكالات


التعليقات

إدارة الموقع ليست مسؤولة عن محتوى التعليقات الواردة و لا تعبر عن وجهة نظرها

لا يوجد تعليقات حالياً

شاركنا رأيك

Create Account



Log In Your Account