عاجل

فرنسا: بعد نوتردام اندلاع حريق في مدينة فرساي التاريخية    تصعيد خطير .. إيران تهدد بغلق مضيق هرمز وأمريكا ترد    الكيان الصهيوني يناشد مواطنيه مغادرة سيناء فورا و "الاسرائيليون" يتجاهلون    "مسؤول اسرائيلي" : سنطبّق سيادة "اسرائيل" بالضفة    تراجع أسعار الذهب اليوم الثلاثاء بالقرب من الأدنى لها هذا العام مع ارتفاع لمؤشر الدولار لأول مرة في ثلاثة جلسات    ارتفاع أسعار النفط اليوم الثلاثاء بالقرب من الأعلى لها في ستة أشهر متغاضية عن ارتفاع مؤشر الدولار الأمريكي    صحيفة واشنطن: بكين ضد القيود أحادية الجانب التي تفرضها أمريكا على إيران    زلزال قوى يضرب الفلبين.. وعمليات إجلاء وسط مانيلا     متظاهرو "السترات الصفراء" لضباط الشرطة "أقتلوا أنفسكم"     وفا: قوات الاحتلال تغلق الحرم الإبراهيمي للاحتفال بعيد الفصح اليهودي    

القنوات الناقلة لقرعة كأس أمم أفريقيا 2019

2019-04-12 -- 10:30 ص

تتجه أنظار عشاق الكرة الأفريقية اليوم الجمعة صوب سفح الأهرامات من أجل متابعة حفل سحب قرعة كأس أمم أفريقيا لكرة القدم والتي تجرى لتحديد ملامح المجموعات الستة.

 

وكان الموقع الرسمي للإتحاد الأفريقي لكرة القدم قد نشر اليوم الخميس بيان قال فيه أنه إعتمد على تصنيف المنتخبات الذي صدر عن الإتحاد الدولي لكرة القدم.

 

وتم تفضيل منتخبي مصر بحكمها الدولة المنظمة للبطولة بالإضافة إلى المنتخب الكاميروني بصفته حامل لقب النسخة الأخيرة التي أقيمت في الجاوبون 2017.

 

وبرر الكاف الأمر أنه إستند إلى المادة رقم 73.1 من لائحة المسابقات بالإتحاد الأفريقي لكرة القدم والتي تنص على وضع الدولة المضيفة على رأس المجموعة الأولى وحامل اللقب على رأس إحدى المجموعات الأخرى.

 

وتم تقديم مقترح للمكتب التنفيذي من أجل الإعتماد على نتائج المنتخبات في البطولات الثلاثة الأخيرة للأمم الأفريقية وتصفياتها الأمر الذي تم رفضه جملة وتفصيلاً.

 

وتم تصعيد المغرب ونيجيريا إلى المستوى الأول وفق التعديل الجديد قبل أن تهبط منتخبات غانا وكوتديفوار إلى المستوى الثاني.

 

وتتأهل المنتخبات أصحاب المركز الأول والمركز الثاني إلى دور الستة عشر بالإضافة إلى أفضل أربعة منتخبات تحتل المركز الثالث في النظام الذي يطبق للمرة الأولى في كأس الأمم الأفريقية.

 

القنوات الناقلة لقرعة لكأس الأمم الافريقية

تنقل قرعة بطولة كأس الأمم الأفريقية في تمام الساعة الثامنة مساءاً بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة عبر قناة أون سبورت إتش دي.


التعليقات

إدارة الموقع ليست مسؤولة عن محتوى التعليقات الواردة و لا تعبر عن وجهة نظرها

لا يوجد تعليقات حالياً

شاركنا رأيك

Create Account



Log In Your Account