عاجل

مياه الشرب تهدد الأميركيين بـ"أمراض خطيرة"    هل زودت تركيا إسرائيل بالمعلومات لصد الهجوم الإيراني ؟    الميادين: نيران من لبنان باتجاه هدف عسكري في محيط عرب عرامشة    

مدرب الاتحاد الحلبي يحذر لاعبيه من المغامرات الهجومية اليوم مع الجزيرة الأردني

2019-04-15 -- 09:35 ص

طالب أمين آلاتي مدرب الاتحاد السوري، لاعبيه بضرورة التركيز الشديد في اول 15 دقيقة من مواجهة الجزيرة الأردني، اليوم الإثنين، في رابع جولات المجموعة الثانية من بطولة كاس الاتحاد الآسيوي.

وعلم  أن آلاتي حذر لاعبيه في الدرس النظري للمباراة من أي مغامرة هجومية دون تأمين دفاعي مثالي لوجود لاعبين في الجزيرة يسجلون من أنصاف الفرص ومن أي هجمة مرتدة.

وشدد آلاتي على ضرورة نسيان الهزيمة 4-0 في مواجهة الذهاب التي أقيمت في عمان.

وكشف آلاتي ان الفريق الأردني لن يندفع مبكراً للهجوم وسيلعب بهدوء وتركيز وتوازن كبيرين، ولكنه سيندفع للمواقع الهجومية حين يكتشف أي ثغرة دفاعية قد تمنحه فرصة التقدم، كما فعل في مباراة الذهاب حين أنهى الشوط الأول بالتعادل السلبي فيما سجل في الشوط الثاني 4 أهداف.

كان الاتحاد، استهل مشواره في البطولة بالتعادل السلبي مع الكويت الكويتي، والهزيمة (2-1) أمام النجمة البحريني، والهزيمة أمام الجزيرة الأردني (4-0) ليحتل المركز الرابع والأخير بنقطة وحيدة، فيما يتصدر الجزيرة المجموعة ب7 نقاط، والنجمة البحريني والكويت الكويتي ب4 نقاط.

الكورة


التعليقات

إدارة الموقع ليست مسؤولة عن محتوى التعليقات الواردة و لا تعبر عن وجهة نظرها

لا يوجد تعليقات حالياً

شاركنا رأيك

Create Account



Log In Your Account