عاجل

فرنسا: بعد نوتردام اندلاع حريق في مدينة فرساي التاريخية    تصعيد خطير .. إيران تهدد بغلق مضيق هرمز وأمريكا ترد    الكيان الصهيوني يناشد مواطنيه مغادرة سيناء فورا و "الاسرائيليون" يتجاهلون    "مسؤول اسرائيلي" : سنطبّق سيادة "اسرائيل" بالضفة    تراجع أسعار الذهب اليوم الثلاثاء بالقرب من الأدنى لها هذا العام مع ارتفاع لمؤشر الدولار لأول مرة في ثلاثة جلسات    ارتفاع أسعار النفط اليوم الثلاثاء بالقرب من الأعلى لها في ستة أشهر متغاضية عن ارتفاع مؤشر الدولار الأمريكي    صحيفة واشنطن: بكين ضد القيود أحادية الجانب التي تفرضها أمريكا على إيران    زلزال قوى يضرب الفلبين.. وعمليات إجلاء وسط مانيلا     متظاهرو "السترات الصفراء" لضباط الشرطة "أقتلوا أنفسكم"     وفا: قوات الاحتلال تغلق الحرم الإبراهيمي للاحتفال بعيد الفصح اليهودي    

الجيش يدمر أوكاراً للمجموعات الإرهابية بريف إدلب

2019-04-15 -- 10:45 ص

أوقعت وحدات من الجيش العربي السوري العاملة في ريف حماة الشمالي خسائر بالأفراد والعتاد في صفوف المجموعات الإرهابية بريف إدلب الجنوبي الشرقي ردا على خروقاتها المتكررة لاتفاق منطقة خفض التصعيد.

ونفذت وحدات من الجيش صباح اليوم ضربات مدفعية مركزة طالت مواقع المجموعات الارهابية ومحاور تحركاتها في أطراف بلدة التمانعة في ريف إدلب الجنوبي الشرقي.

وأسفرت الضربات عن القضاء على عدد من الإرهابيين وإصابة آخرين وتدمير أسلحتهم وذخيرتهم.

ودمرت وحدات الجيش أمس تجمعات وآليات لتنظيم جبهة النصرة الذي يضم بين إرهابيي مرتزقة أجانب تسللوا عبر الحدود في أطراف بلدة المنصورة بريف حماة الشمالي.

سانا


التعليقات

إدارة الموقع ليست مسؤولة عن محتوى التعليقات الواردة و لا تعبر عن وجهة نظرها

لا يوجد تعليقات حالياً

شاركنا رأيك

Create Account



Log In Your Account