عاجل

الولايات المتحدة: ترامب يقول إنه "لا يسعى إلى تغيير النظام" في إيران    إيران: الخارجية الإيرانية: تم سحب ناقلة نفط تعرضت لعطل تقني في الخليح الى المياه الايرانية    إيران: المتحدث باسم البعثة الإيرانية في الأمم المتحدة: صواريخ ايران غير قابلة للتفاوض مطلقا وتحت أي شرط مع أي أحد    الاتحاد الأوروبي: انتخاب اورسولا فون دير لاين رئيسة للمفوضية الأوروبية    قبول طلبات الاعتراض على نتائج امتحانات السنة التحضيرية للكليات الطبية    الجيش يرد على اعتداءات الإرهابيين ويستهدف مقراتهم بريفي إدلب وحماة برمايات مدفعية وصاروخية دقيقة    الاتحاد الأوروبي يفرض عقوبات سياسية ومالية على تركيا    النائب آل غرين: سأطالب الكونغرس التصويت على عزل ترامب في آب القادم    تراجع أسعار الذهب اليوم الثلاثاء مع الاستقرار الإيجابي لمؤشر الدولار     ارتفاع أسعار النفط اليوم الثلاثاء تقلص متغاضية عن الاستقرار الإيجابي لمؤشر الدولار الأمريكي    

اعتداء مستوطنين صهاينة على عائلة فلسطينية

2019-04-15 -- 11:30 ص

أظهر مقطع فيديو "صادم"، عددا من "المستوطنين الإسرائيليين" وهم يعتدون على عائلة فلسطينية بالحجارة في بلدة من الضفة الغربية، يوم السبت.

 

وبحسب ما أوردت صحيفة "هآرتس"، فإن "الشرطة الإسرائيلية" لم توقف أيا من المستوطنين الذين انهالوا بالحجارة على عائلة فلسطينية.

 

وحين وقع الهجوم، كانت امرأة فلسطينية تستعد لركوب سيارة مركونة أمام البيت، لكنها ارتبكت بعدما بدأ الحجر ينهال على العربة، ولم تتمكن من الفرار صوب البيت، إلا بمساعدة عدد من الرجال في المكان. وعلى الرغم من استهداف الهجوم لبيت فلسطيني، اعتبر "الجيش الإسرائيلي" ما حصل بمثابة مناوشات بين "إسرائيليين" وفلسطينيين، وقال إن الأمر انتهى حين تدخلت القوات العسكرية وفضت الاشتباك.

 

في غضون ذلك، قالت جمعية "يش دين" الإسرائيلية لحقوق الإنسان، إن جماعة من المستوطنين الملثمين أتوا من مستوطنة "يتزهار، جنوبي نابلس، إلى قرية عريف، ثم بادروا برشق العائلة بالحجارة على بعد أمتار.

 

وقال أهالي القرية الفلسطينية إن المستوطنين هشموا عددا من نوافذ البيوت فيما كسرت نوافذ السيارة التي تعرضت لوابل من الحجارة.

وكالات


التعليقات

إدارة الموقع ليست مسؤولة عن محتوى التعليقات الواردة و لا تعبر عن وجهة نظرها

لا يوجد تعليقات حالياً

شاركنا رأيك

Create Account



Log In Your Account