عاجل

فرنسا: بعد نوتردام اندلاع حريق في مدينة فرساي التاريخية    تصعيد خطير .. إيران تهدد بغلق مضيق هرمز وأمريكا ترد    الكيان الصهيوني يناشد مواطنيه مغادرة سيناء فورا و "الاسرائيليون" يتجاهلون    "مسؤول اسرائيلي" : سنطبّق سيادة "اسرائيل" بالضفة    تراجع أسعار الذهب اليوم الثلاثاء بالقرب من الأدنى لها هذا العام مع ارتفاع لمؤشر الدولار لأول مرة في ثلاثة جلسات    ارتفاع أسعار النفط اليوم الثلاثاء بالقرب من الأعلى لها في ستة أشهر متغاضية عن ارتفاع مؤشر الدولار الأمريكي    صحيفة واشنطن: بكين ضد القيود أحادية الجانب التي تفرضها أمريكا على إيران    زلزال قوى يضرب الفلبين.. وعمليات إجلاء وسط مانيلا     متظاهرو "السترات الصفراء" لضباط الشرطة "أقتلوا أنفسكم"     وفا: قوات الاحتلال تغلق الحرم الإبراهيمي للاحتفال بعيد الفصح اليهودي    

اعتداء مستوطنين صهاينة على عائلة فلسطينية

2019-04-15 -- 11:30 ص

أظهر مقطع فيديو "صادم"، عددا من "المستوطنين الإسرائيليين" وهم يعتدون على عائلة فلسطينية بالحجارة في بلدة من الضفة الغربية، يوم السبت.

 

وبحسب ما أوردت صحيفة "هآرتس"، فإن "الشرطة الإسرائيلية" لم توقف أيا من المستوطنين الذين انهالوا بالحجارة على عائلة فلسطينية.

 

وحين وقع الهجوم، كانت امرأة فلسطينية تستعد لركوب سيارة مركونة أمام البيت، لكنها ارتبكت بعدما بدأ الحجر ينهال على العربة، ولم تتمكن من الفرار صوب البيت، إلا بمساعدة عدد من الرجال في المكان. وعلى الرغم من استهداف الهجوم لبيت فلسطيني، اعتبر "الجيش الإسرائيلي" ما حصل بمثابة مناوشات بين "إسرائيليين" وفلسطينيين، وقال إن الأمر انتهى حين تدخلت القوات العسكرية وفضت الاشتباك.

 

في غضون ذلك، قالت جمعية "يش دين" الإسرائيلية لحقوق الإنسان، إن جماعة من المستوطنين الملثمين أتوا من مستوطنة "يتزهار، جنوبي نابلس، إلى قرية عريف، ثم بادروا برشق العائلة بالحجارة على بعد أمتار.

 

وقال أهالي القرية الفلسطينية إن المستوطنين هشموا عددا من نوافذ البيوت فيما كسرت نوافذ السيارة التي تعرضت لوابل من الحجارة.

وكالات


التعليقات

إدارة الموقع ليست مسؤولة عن محتوى التعليقات الواردة و لا تعبر عن وجهة نظرها

لا يوجد تعليقات حالياً

شاركنا رأيك

Create Account



Log In Your Account