عاجل

القبض على سارقي الكابلات الكهربائية بين محطتي دير علي وعدرا    تراجع أسعار الذهب عالمياً الأربعاء مع ارتفاع الدولار والتركيز على بيانات التضخم الأمريكية    انخفاض أسعار النفط الأربعاء لليوم الثاني مع زيادة مخزونات الخام الأمريكية    

السودان يصفع أذناب تميم ويرفض محاولات قطر لاختراق الثورة

2019-04-18 -- 06:30 ص

يزداد الرفض العربي للتعامل مع النظام القطري الراعي للإرهاب في المنطقة، بدى ذلك واضحاً في رفض السلطات السودانية استقبال وفد قطري برئاسة وزير الخارجية القطري محمد عبد الرحمن، بعدما وصل إلى الخرطوم للتشاور حول الأوضاع في الخرطوم.

 

وذكرت تقارير إعلامية أن المجلس الانتقالي الرئاسي بالسودان، أبلغ الوفد القطري أن الأعراف الدبلوماسية تتطلب التنسيق والاتفاق قبل الزيارة، وهذا ما لم يحدث، على الجانب الآخر استقبل  رئيس المجلس العسكري الانتقالي السوداني الفريق الركن، عبد الفتاح البرهان عبد الرحمن، بمكتبه بالقيادة العامة في الخرطوم وفدا سعودياً إماراتياً مشتركاً رفيع المستوى. وأشاد البرهان بالعلاقات المتميزة بين السودان والمملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة، مشدداً على الروابط الأزلية التي تربط بين شعوبها.

 

وأعلنت وكالة الأنباء السودانية الرسمية أن الوفد أبلغ البرهان  رسالة شفهية تضمنت تحيات قيادتي البلدين الشقيقين، واستعدادهما لدعم ومساندة السودان وشعبه في هذه المرحلة التاريخية المهمة، مؤكداً حرص السعودية والإمارات على أمن السودان واستقراره.

 ويظهر رفض القيادة السودانية المؤقتة التعامل مع النظام القطري لفظ الشعوب  والحكومات العربية، لتنظيم الحمدين وأدواره المشبوهة في نشر الفوضى في المنطقة العربية، ويمثل صعفة للأمير الذليل للإتفاف على الثورة السودانية إسقاط حليفه عمر البشير.

وكالات


التعليقات

إدارة الموقع ليست مسؤولة عن محتوى التعليقات الواردة و لا تعبر عن وجهة نظرها

لا يوجد تعليقات حالياً

شاركنا رأيك

Create Account



Log In Your Account