عاجل

البرلمان العقاري يصوت على مشروع قانون يقضي بإعدام المثليين    كيف نرد على الذين يقولون إنّ الهُجوم الإيراني بالصّواريخ والمُسيّرات في عُمُق الكيان المُحتل كان “مسرحيّةً” ويَضُرُّ بالصّمود الفِلسطيني في قطاع غزة؟.. بقلم: عبد الباري عطوان    موقع “ميديابارت” الفرنسي: الهجوم الإيراني انتقام محسوب بعناية    

خطوة إضافية من برشلونة نحو لقبه الـ26 في الليغا

2019-04-21 -- 10:00 ص

تقدّم برشلونة خطوة إضافية نحو حسم لقب دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم بعد فوز صعب 2-1 على ضيفه ريال سوسيداد بفضل هدفَي ثنائي الدفاع الفرنسي كليمو لينغليه وجوردي ألبا ليُبقي الفارق 9 نقاط في الصدارة.

ويملك برشلونة 77 نقطة بعد 33 مباراة متقدماً على أتلتيكو مدريد الثاني الذي كان تغلب 1-0 على مستضيفه إيبار.

وسجل لينغليه هدفه الأول في الدوري مع برشلونة ليفتتح النتيجة أمام الفريق الضيف العنيد في نهاية الشوط الأول بضربة رأس بعد ركلة ركنية نفّذها الفرنسي الآخر عثمان ديميبلي.

وكوفئ سوسيداد على أسلوبه الذكي إذ أدرك خوانمي التعادل في الدقيقة 62 بعد تمريرة من ميكيل ميرينو وسدد في مرمى الألماني مارك-أندريه تير شتيغن.

لكن برشلونة استعاد تقدمه على الفور بعد تمريرة من الأرجنتيني ليونيل ميسي إلى ألبا الذي سدّد في الزاوية البعيدة.

وسيحصد الفريق الكتالوني اللقب للمرة 26 في مسيرته في حال حقّق الفوز على ألافيس وليفانتي يومَي الثلاثاء والسبت المقبلين على التوالي.

كما يمكنه حسم اللقب لو فاز على ألافيس وخسر أتلتيكو مدريد أمام فالنسيا.

وشارك الفرنسي توماس ليمار المنضم لأتلتيكو مدريد في صفقة قياسية بديلاً قرب النهاية ليسجل هدف الفوز الوحيد على مضيفه إيبار.


التعليقات

إدارة الموقع ليست مسؤولة عن محتوى التعليقات الواردة و لا تعبر عن وجهة نظرها

لا يوجد تعليقات حالياً

شاركنا رأيك

Create Account



Log In Your Account