عاجل

الحرارة اليوم الأحد إلى انخفاض مع فرصة لهطل زخات محلية من المطر    وزير الدفاع الروسي ينفي رفض بلاده الحوار مع أمريكا بشأن معاهدة الأسلحة النووية متوسطة المدى    فوز الصين بأول شحنة تصدير من النفط الخام الكيني    غدا.. «أوكرانيا وسورية والنووي الإيراني» على رأس أولويات القمة الفرنسية الروسية    السيد نصرالله يتوّعد جيش العدو بتدمير ألويته مباشرة على الهواء: ما هي تداعيات هذا التهديد وانعكاساته على الواقع "الإسرائيلي"؟ (تقرير)    جرحى في انفجار سيارة مفخخة بمدينة القامشلي     صحيفة صنداي تايمز: بريطانيا تواجه نقصا في الوقود والغذاء والدواء إذا خرجت دون اتفاق    الجيش السوري يسيطر على مزارع خان شيخون الشمالية ويحرر تلا إستراتيجيا جنوب إدلب     احذر "مايكروسوفت" تتنصت عليك    الجيش السوري يتابع تقدمه نحو خان شيخون    

خمنوا من هي الممثلة التركية التي قررت الاعتزال وزوجها يتدخل..!

2019-05-02 -- 12:00 ظهرا

قررت الممثلة التركية ​خديجة شنديل​ اعتزال التمثيل مشيرةً إلى أنه قرار نهائي لن تتراجع عنه، بينما كان رأي زوجها ​بوراك صاغيشار​ مغايراً حيث قال أنه يمكنها التفكير إن حصلت على المشروع الذي تريده.

ونقلت صحيفة حريات التركية عند سؤال النجمة خديجة: ”هل تفكرين بالتمثيل مرة أخرى”؟ أجابت: “لقد انتهى التمثيل بالنسبة لي، هذا قراري الأخير”، بينما قال زوجها بوراك: “يمكنها التفكير إذا جاء لها المشروع الذي تريده”.

يشار إلى أنه مثلت خديجة في عدة مسلسلات منها “وادي الذئاب” في 2006 ومسلسل “ديلا خانم” في 2012 و”لعبة القدر” في 2015

 

.

 

 


التعليقات

إدارة الموقع ليست مسؤولة عن محتوى التعليقات الواردة و لا تعبر عن وجهة نظرها

لا يوجد تعليقات حالياً

شاركنا رأيك

Create Account



Log In Your Account