عاجل

الحرارة اليوم الأحد إلى انخفاض مع فرصة لهطل زخات محلية من المطر    وزير الدفاع الروسي ينفي رفض بلاده الحوار مع أمريكا بشأن معاهدة الأسلحة النووية متوسطة المدى    فوز الصين بأول شحنة تصدير من النفط الخام الكيني    غدا.. «أوكرانيا وسورية والنووي الإيراني» على رأس أولويات القمة الفرنسية الروسية    السيد نصرالله يتوّعد جيش العدو بتدمير ألويته مباشرة على الهواء: ما هي تداعيات هذا التهديد وانعكاساته على الواقع "الإسرائيلي"؟ (تقرير)    جرحى في انفجار سيارة مفخخة بمدينة القامشلي     صحيفة صنداي تايمز: بريطانيا تواجه نقصا في الوقود والغذاء والدواء إذا خرجت دون اتفاق    الجيش السوري يسيطر على مزارع خان شيخون الشمالية ويحرر تلا إستراتيجيا جنوب إدلب     احذر "مايكروسوفت" تتنصت عليك    الجيش السوري يتابع تقدمه نحو خان شيخون    

تعرف على مواصفات هواتف أيفون المقبلة

2019-05-07 -- 12:00 ظهرا

تستعد شركة أبل لدعم إصدارات هذا العام من هواتف أيفون وأجهزة أيباد برو بتقنية هوائي جديدة تعمل بها على تحسين أداء الاستقبال في إصدارات هذا العام بشكل أفضل.

 

ووفقا لما نشره موقعfonearena الهندي، فكشف التقرير تفاصيل جديدة حول إصدارات أبل القادمة هذا العام من هواتف أيفون وأجهزة آيباد برو، إذ تخطط أبل لاستبدال مادة البوليمر البلورية السائلة(LCP) المستخدمة في هوائيات الإصدارات الحالية من هواتف أيفون، والاعتماد بدلا منها على تقنية جديدة تضمن تحسين الاستقبال داخل الأجهزة، وهي تقنيةMPI معدلة.

 

وكشف التقرير أيضا إلى وجود توقعات أن تضم الإصدارات الجديدة واحد من هوائياتMPI في الجزء العلوي للأجهزة معLCP، بينما يأتي في الجزء السفلي ثلاثة من هوائياتMPI، لتغير بذلك أبل تقنية هوائيات البوليمر المستخدمة في كلاً من هواتفiPhone XS، وiPhone XS Max وأيضاًiPhone XR.


التعليقات

إدارة الموقع ليست مسؤولة عن محتوى التعليقات الواردة و لا تعبر عن وجهة نظرها

لا يوجد تعليقات حالياً

شاركنا رأيك

Create Account



Log In Your Account