عاجل

الحرارة اليوم الأحد إلى انخفاض مع فرصة لهطل زخات محلية من المطر    وزير الدفاع الروسي ينفي رفض بلاده الحوار مع أمريكا بشأن معاهدة الأسلحة النووية متوسطة المدى    فوز الصين بأول شحنة تصدير من النفط الخام الكيني    غدا.. «أوكرانيا وسورية والنووي الإيراني» على رأس أولويات القمة الفرنسية الروسية    السيد نصرالله يتوّعد جيش العدو بتدمير ألويته مباشرة على الهواء: ما هي تداعيات هذا التهديد وانعكاساته على الواقع "الإسرائيلي"؟ (تقرير)    جرحى في انفجار سيارة مفخخة بمدينة القامشلي     صحيفة صنداي تايمز: بريطانيا تواجه نقصا في الوقود والغذاء والدواء إذا خرجت دون اتفاق    الجيش السوري يسيطر على مزارع خان شيخون الشمالية ويحرر تلا إستراتيجيا جنوب إدلب     احذر "مايكروسوفت" تتنصت عليك    الجيش السوري يتابع تقدمه نحو خان شيخون    

النفط اليوم الجمعة يقلل مكاسبه في انتظار بيانات أنشطة الحفر في الولايات المتحدة

2019-05-10 -- 18:00 م

ارتفعت أسعار النفط خلال تعاملات اليوم مع ترقب الأسواق لبيانات أنشطة الحفر عن الخام والغاز الطبيعي في الولايات المتحدة هذا الأسبوع، وفي ظل أيضاً انخفاض العملة الأمريكية.


وتراجع مؤشر الدولار (أمام عدد من العملات الرئيسية) بحلول الساعة 15:55 بتوقيت غرينتش بنسبة 0.2% إلى 97.2 نقطة، وسجل أعلى مستوى عند 97.4 نقطة وأقل مستوى عند 97.1 نقطة.


وسوف تكشف شركة "بيكر هيوز" للخدمات النفطية في وقت لاحق اليوم عن بيانات أنشطة الحفر عن الخام في الولايات المتحدة للوقوف على الحالة الإنتاجية.


تم اليوم تفعيل قرار الإدارة الأمريكية برفع التعريفة الجمركية على وارداتها من سلع صينية بمائتي مليار دولار إلى 25%.


وعلى صعيد التداولات، ارتفع خام "ويست تكساس" بحلول الساعة 16:00 غرينتش بنسبة 0.4% إلى 61.9 دولار للبرميل، وسجل أعلى سعر اليوم عند 62.4 دولار وأقل سعر عند 61.4 دولار.


وارتفع "برنت" بنسبة 0.7% إلى 70.9 دولار للبرميل، وسجل أعلى سعر عند 71.2 دولار وأقل سعر عند 70.1 دولار.


التعليقات

إدارة الموقع ليست مسؤولة عن محتوى التعليقات الواردة و لا تعبر عن وجهة نظرها

لا يوجد تعليقات حالياً

شاركنا رأيك

Create Account



Log In Your Account